أخبار شبوةمحليات

#الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة #شبوة” تجري تريبات لإعلان بئر علي_ بالحاف محمية طبيعية

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

زار مدير عام مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة شبوة الدكتور طه باكر” الثلاثاء، مديرية رضوم، وذلك لمناقشة اعلان محمية بئر علي_ بالحاف الطبيعية والجزر التابعة لها.

وخلال الزيارة” التقى الدكتور طه باكر” بالسلطة المحلية بالمديرية، برئاسة مدير عام المديرية هادي سعيد الخرماء.

وناقش الجانبان” متابعة اعلان محمية بئر علي_بالحاف بالمديرية والجزر التابعة لها، وما تتمتع بها من تنوع بيولوجي وحيوي من طيور مستوطنة ومهاجرة وشعاب مرجانية ومختلف الاسماك المتنوعة والنادرة واحتوائها على أشجار المنجروف.

وأكد مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة شبوة الدكتور طه باكر” على التزام الهيئة العامة لحماية البيئة بالعمل مع السلطة المحلية بمديرية رضوم، لمتابعة اعلان المحمية الطبيعية.

وشدد الدكتور باكر” على أهمية توعية المجتمع بأهمية حماية البيئة، داعيآ” إلى التعاون مع الهيئة في جهودها للحفاظ على البيئة الطبيعية للمديرية.

من جانبه” أعرب مدير عام مديرية رضوم هادي الخرماء” عن تقديره لزيارة مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة الدكتور طه باكر” مؤكدًا على استعداد السلطة المحلية بالمديرية للتعاون مع الهيئة العامة لحماية البيئة، لإعلان محمية بئر علي_بالحاف الطبيعية، والحفاظ على المحميات الطبيعية.

وشكر الجانبان” جهود واهتمام محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” على اهتمامه ومتابعتة المستمرة لرئاسة مجلس الوزراء لإعلان المحمية، وكذلك اهتمامه البالغ والكبير بالمحميات الطبيعية بالمحافظة لتصبح محمية بئر علي_بالحاف بمحافظة شبوة، من ظمن اهم المحميات الطبيعية على مستوى الوطن .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى