اخبار عدنمحليات

#اللجنة_العليا_للاختبارات تجتمع لمناقشة النتيجة العامة لشهادة #الثانوية_العامة للمحافظات الشرقية ومحافظتي #مأرب و #الجوف

8888
Aa

عدن(حضرموت21)خاص

 

ناقشت اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم صباح اليوم في اجتماع لها عقد بمركز كونترول الاختبارات بالعاصمة عدن النتيجة العامة للشهادة إنهاء المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والادبي للمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف.

في الاجتماع الذي تراسه وكيلي وزارة التربية والتعليم الدكتور صالح ناصر الصوفي والاستاذ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت .. تم استعراض النتيجة العامة للوقوف امام تفصيلاتها المحددة لطبيعة المواد الدراسية كافة وعدد الطلاب المتقدمين وبنسبهم العامة على مستوى المحافظات.

في مستهل الاجتماع رحب الوكيل الصوفي بوفد تربية حضرموت الساحل ممثلة في الوكيل جمال سالم عبدون مدير مكتب التربية بالمحافظة وكوادر مركز كونترول المحافظة.

مشيدا بجهود قيادات وكوادر مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة في انجاز العملية الامتحانية وما تبعها من خطة لتصحيح دفاتر الاجابات على مستوى المحافظات وفي فترة وجيزة تميزة بالدقة والحرص على إعطاء الطلاب والطالبات حقهم في التحصيل العلمي . مبدياً اعجابه الشديد بمستوى الاداء الذي رافقت العملية الاختبارية وأجراء التصحيح بمركز كونترول حضرموت.

aser

من جانبه أبدى وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب تربية حضرموت استعداد قيادة وكوادر المكتب في مواصلة هذا الانجازات والنجاح التي يحققه مكتب تربية المحافظة وجاءت ترجمة حقيقية لتوصيات وزير التريبة والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس .. وثقته الكبيرة التي يوليها لقيادة وكوادر ومنتسبي تربية حضرموت الساحل.

منوهاً الى ان هذه الانجازات التي يحققها مكتب تربية حضرموت في سرعة الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات للشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي بالمحافظات الشرقية ومحافظتي مارب والجوف في وقت وجيز جاءت ثمرة من ثمار الدعم والمساندة لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع التربوي والتعليمي بالحافظة.

وبعد مداولات مستفيضة وفق توجيهات الوزير الدكتور عبدالله لملس تم اعتمادها لدمجها ضمن النتيجة العامة بالجمهورية التي سيتم إعلانها في شهر سبتمبر الجاري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى