محليات

حملة أمنية تتحرك لإنهاء النزاع القبلي في مديرية الحد

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

تحركت حملة أمنية وعسكرية مُشتركة من قوات الحزام الأمني، وألوية العمالقة الجنوبية، بقيادة أركان قوات الحزام الأمني، العميد جلال الربيعي، اليوم الاثنين، لإنهاء حالة النزاع القبلي في مديرية الحد بيافع.

 

وشدد الربيعي على ضرورة إنهاء حالة النزاع القبلي في الحد، ووقوف كافة أبناء الحد خاصة، وأبناء يافع عامة، إلى جانب الحملة، لإنهاء العبث، وإعادة الحياة إلى طبيعتها، وضبط المطلوبين أمنيًا والخارجين عن القانون.

 

aser

وقال إن الحملة المُشتركة تسعى إلى إخماد حالة النزاع القبلي في مديرية الحد بيافع، استجابة لتوجيهات الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بعد وصول برقية من محافظ لحج، اللواء أحمد التركي، تفيد بسرعة التدخل في تسيير حملة أمنية.

 

وتعهد الربيعي باستعادة الأمن والاستقرار، وإنهاء حالة النزاع، وحقن دماء أبناء المديرية، مشيرا إلى أن هناك عدو ماكر يتربص بالجميع على مرمى حجر من موقع النزاع.

 

وعبر الربيعي، عن آسفه عما حدث في مديرية الحد، مُشددًا على أن السكوت عن ذلك يُعد خيانة لدماء الاف الشهداء والجرحى الذين ضحوا بحياتهم لأجل الوطن الجنوبي، واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة، مطالبا بنبذ التعصب الجاهلي، وإعلاء التسامح بين أبناء القبائل.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى