مجتمع مدني

مدير البريقة يترأس لقاءً موسع لمناقشة ظاهرة البسط والبناء العشوائي بالمديرية 

8888
Aa

عدن (حضرموت21)خاص: محمد القادري

ترأس مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي، لقاء تشاوري موسع ضم عدد من أعضاء المجلس الأهلي، والشخصيات الاجتماعية و الأعيان بالمديرية ومن مختلف المديريات، ومنظمات المجتمع المدني، بحضور مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري، لمناقشة ظاهرة البسط والبناء العشوائي في المديرية.

وفي بداية اللقاء، رحب اليزيدي بالحاضرين جميعاً، مستهلاً كلمته عن ظاهرة البناء العشوائي في عدد من مناطق المديرية خاصة البسط والبناء على أراضي ومنشآت الدولة منها معسكر الدفاع الجوي سابقاً، والذي يتمدد بشكل مخيف مما ينذر بكارثة على واجهة محافظة عدن الواعد.

ودعا مدير عام البريقة الى ضرورة مساندة جهود السلطة المحلية والتكاثف صفاً واحداً في محاربة هذه الظاهرة والذي تشوه معالم محافظة عدن الحضارية، مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية قد أستوفت كافة الإجراءات القانونية لكل المخالفات العشوائية خاصة الكبيرة التي تحطم تاريخ ومستقبل عدن الجمالي.

وقد فتح باب النقاش من الحاضرين، اكدوا مجمل كلماتهم الوقوف إلى جانب قيادة مديرية البريقة وبقية مدراء عموم مديريات المحافظة في محاربة هذه الظاهرة والدخيلة على مجتمعنا.

واختتم اللقاء بإجماع الحاضرين على تشكيل هيئة شعبية لمكافحة البناء العشوائي يمثل أعضائها جميع مديريات المحافظة من أجل توحيد الجهود ضد هذا السرطان الذي ينهش جسد محافظة عدن الجميل.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى