أخبار الرياضةرياضة عالمية

اشبيلية يستضيف بايرن ميونخ في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوربا

8888
Aa

(حضرموت21)متابعات

 

يحل بطل الدوري الألماني بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على إشبيلية اليوم في ذهاب دور الثمانية لدور أبطال أوربا، حيث ستكون المواجهة الأولى بين الفريقين في البطولة.

ويتطلع بايرن إلى ذكريات موسم 2012م – 2013م، عندما أطاح الفريق ببرشلونة الإسباني من المربع الذهبي بالفوز عليه 7 – صفر، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب قبل التغلب على بوروسيا دورتموند في نهائي ألماني خالص للبطولة، وفاز بايرن في ذلك الوقت باللقب تحت قيادة المدرب يوب هاينكس الذي يتولى تدريب الفريق حاليا.

ويلتقي بايرن فريق إشبيلية للمرة الأولى في مواجهة رسمية وينتظر أن يواجه الفريق صعوبة أكبر بالتأكيد من مباراته أمام بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني (بوندسليغا) والتي انتهت بفوز بايرن 6 – صفر، ليصبح بايرن على بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب للموسم السادس على التوالي.

وفي المقابل ، يخوض إشبيلية مباراة الثلاثاء بعدما فرط في التقدم 2 – صفر،على برشلونة واستقبلت شباكه هدفين متتاليين في الدقيقتين 88 و89 من المباراة ليتعادل 2 – 2 مع برشلونة  السبت في الدوري الإسباني.

aser

وكان إشبيلية ، الذي يدربه الإيطالي فنشنزو مونتيلا -43 عاما- ، حل ثانيا خلف ليفربول الإنجليزي في مجموعته بالدور الأول للبطولة لكنه تفوق في المجموعة على فريقي سيسكا موسكو الروسي وماريبور السلوفيني علما بأن هزيمته أمام سيسكا 1 – 5، كانت الهزيمة الوحيدة له في منافسات المجموعة.

وقد يشعر المتابعون للبطولة أن الحظ حالف بايرن بوقوعه في مواجهة إشبيلية ولكن كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن لا يرى هذا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى