دين

جامعة القرآن بوادي حضرموت تدشن العام الجامعي الجديد والوكيل الكثيري يضع حجر الأساس لمشروع المسجد والتشجير

8888
Aa
سيئون (حضرموت21) خاص: عبدالله مؤمن
 
دشن وكيل محافظ محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017م، العام الجامعي 2017/2018م بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بوادي حضرموت، ووضع حجر الأساس لمشروع مسجد جامعة القرآن الممول من فاعل خير، ومشروع التشجير الخاص بالجامعة والممول من صندوق النظافة والتحسين بوادي حضرموت، بمجمع الجامعة بمنطقة تاربة شرق سيئون.
 
والتقى الكثيري خلال زيارته بطالبات المستوى الأول، وحثهن على أهمية التحصيل العلمي، والاهتمام بالقرآن وعلومه، مشيراً أن البنات هن مربيات الأجيال وأمل المستقبل والحاضر.
 
وأشاد الكثيري بالدور الكبير الذي تقوم به جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية، في التأهيل الأكاديمي للطلاب والطالبات، مثمناً الجهود المبذولة التي تساهم في إسناد المؤسسات الحكومية بالتخصصات المختلفة في مجالات القرآن والعلوم الإسلامية، وتدفع بمخرجاتها الطيبة إلى سوق العمل، ليكون جزء لا يتجزء من تنمية وبناء الوطن. 
 
وفيما يخص المشاريع التي تم افتتاحها، أكد الكثيري على أن هذه المشاريع ستساهم في توفير بيئة تعليمية محفزة للطلاب والطالبات، حيث يعد مشروع التشجير معززا لتهيئة بيئة الجامعة، ويكسبها جمالاً وروحا يبعث على الارتياح النفسي، الذي سينعكس في العملية التعليمية والأكاديمية.
 
من جانبه ثمن الدكتور عبدالله بن عثمان وكيل فرع الجامعة، الوقوف المتكرر والدائم للسلطة المحلية بالمحافظة مع فرع الجامعة، والذي تمثل في اهتمامها البارز للجامعات الأهلية والخاصة، وتقديم كافة التسهيلات التي تسهم في أداء دورها وفقاً والمعايير الأكاديمية.
 
حضر التدشين وافتتاح المشاريع الدكتور حسن باسواد مدير إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي بفرع الجامعة والدكتور حسن سويلم النائب الأكاديمي والدكتور علي سلمة نائب العميد لشئون الطلاب والمهندس عبدالحافظ خباه أمين فرع الجامعة ورؤساء الأقسام العلمية بالجامعة.
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى