دينمحليات

وفد مجلس أمناء #جامعة الوسطية #الشرعية في زيارة للمعهد الوطني للعلوم الإدارية بالعاصمة #عدن

8888
Aa crossorigin="anonymous">

خاص (حضرموت21) اعلام الجامعة

زار وفد مجلس أمناء جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية يوم الأربعاء المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالعاصمة عدن والتي تأتي ضمن إطار سبل التعاون والشراكة بين الجامعة والمعهد.

وكان في استقبال الوفد عميد المعهد الدكتور جمال عبدالغفور محمد ، والدكتور صالح الجفري.

وفي بداية الزيارة رحب عميد المعهد د. جمال عبدالغفور بزيارة وفد مجلس أمناء جامعة الوسطية ، مستعرضاً تاريخ المعهد منذ نشأته في عام 1982م إلى الوقت الراهن والعلاقات التي أقامها المعهد مع عدد من المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ، مبيناً نظام المعهد والدرجة العلمية التي يمنحها ، بالإضافة إلى أهمية دراسة علم الإدارة في كافة التخصصات المهنية والأكاديمية كونها تمثل راس الهرم في جميع المؤسسات الحكومية والأهلية.

من جهته أكد الوفد بأن جامعة الوسطية الشرعية تسعى لتأهيل كادرها الوظيفي وطلابها بالإضافة إلى اهتمامها ببرنامج الاكتفاء الذاتي والذي يعتبر ضمن أهم أولوياتها بالتوازي مع التعليم الأكاديمي في مسيرة الحياة العلمية والعملية.

عقب ذلك تم مناقشة ما يمكن عمله لأجل تمكين أواصر العلاقة بين المعهد والجامعة في سبل تطوير الكادر الإداري بها وطلابها وذلك لتأهيلهم من خلال مركز التطوير الأكاديمي بالجامعة عبر دورات تدريبية في مختلف المجالات والتخصصات .

aser

حضر من وفد مجلس أمناء الجامعة أ. عبدالرقيب العطاس رئيس مجلس الأمناء ، أ.د. علي مشهور الجنيد أمين عام المجلس ، وعضوي المجلس أ. أحمد محمد السري ، د. عبدالله عبدالقادر العيدروس.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى