مجتمع مدني

رئيس جامعة حضرموت يشبه الطلاب بخلية النحل ويشيد بأبنائه الطلاب في نجاح اسبوع الطالب الجامعي ويوجه باعتماده كل عام بحلة جديدة

8888
Aa crossorigin="anonymous">

المكلا (حضرموت21) محمد باحفين 

اشاد رئيس جامعة حضرموت الاستاذ الدكتور/ محمد سعيد خنبش بأسبوع الطالب الجامعي السادس وانجازات الطلاب وتفوقهم ويؤكد اعتماد اسبوع الطالب الجامعي كل عام بحلة جديدة.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في الحفل الختامي لأنشطة وفعاليات اسبوع الطالب الجامعي السادس والتي تأتي برعاية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت والاستاذ الدكتور/ محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت ولتكريم طلاب وطالبات المراكز الاولى بالأسبوع.

حيث قال (رئيس الجامعة) : “ما قدمه ابناؤنا الطلاب خلال هذا الاسبوع مثل خلية النحل بل يفوق هذا الوصف وليس مجاملة الاب للابن”.

ضاربا مثل المقارنة بين النحل والطلاب بحكم إجادته وتخصصه في هذا المجال وأضاف قائلا: “أن النحل يعمل من الصباح الباكر وحتى المساء، أما طلابنا فيعملون من الصباح الباكر وحتى منتصف الليل؛ والنحل يتوزع إلى شكل مجاميع وكل مجموعة تؤدي وظيفة معينة، أما طلابنا يشاركون في المؤتمر ويشاركون في الالعاب الرياضية والثقافية والابداعية والفنية والمعرض باعتبار أنه طالب واحد يشارك في أكثر من فعالية ونشاط وهذا غير موجود في النحل. لذلك “مؤكدا هذه النظرية” فإن ابناءنا الطلاب الذين يشاركون في اسبوع الطالب الجامعي اقولها بكل فخر تفوقوا على النحل في هذا الجانب”.

مهنئا الطلاب بالإبداع والتميز .

aser

منوها الطلاب: “لقد رسمتم لوحة فنية غاية في الجمال وسطرتم صفحة ناصعة في صفحة جامعة حضرموت وضربتم اروع الامثال في الانتماء والانتماء يصنع المعجزات، حُقّ لكم ان تفرحوا وان تفخروا وحُقّ لنا في جامعة حضرموت ان نفخر بذلك”.

وعبر (رئيس الجامعة ودموع الفرح تجول في مقلتيه) اذا تحدثت من الان والى اسبوع اخر لن اعطيكم قدركم.. لذلك فإني مضطر للتوقف عن الاطراء بأنشطة هذا الاسبوع التي نظمت بعد توقف دام سبع سنوات وسيتم تقويمها بإذن الله تعالى وسيتم سنويا تنظيم اسبوع طالب جامعي قد يكون بحلة جديدة او تطوير لهذه الحلة ولكن سنلتقي مع المجتمع في انشطة اسبوع الطالب الجامعي سنويا .

وقال: “نظرا لان المبدعين كثر والمشاركين كثر سينظم حفل خاص للمبدعين والمشاركين لتكريم كل المشاركين في اسبوع الطالب الجامعي السادس”.

متقدما بالشكر الجزيل لكل الطلاب المشاركين وبالتهنئة لجميع الفائزين، شاكرا اللجنة التحضيرية العليا ورؤساء اللجنان واللجان الفرعية.. وأوصل الشكر للسلطة المحلية الداعمة لأنشطة الاسبوع.. مقدما شكرا خاصا لقناة حضرموت الراعي الاعلامي لهذا الاسبوع ومثمنا حجم الشراكة الدائمة بين الجامعة والقناة لإحداث التكامل بين الطرفين.

منهيا حديثه بالشكر للجان النظام وجميع الجنود المجهولين وكل من ساهم في انجاح هذا الاسبوع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى