أخبار حضرموت

بدء اختبارات الفصل الثاني بكلية المجتمع بسيئون للعام الدراسي 2016 – 2017م

وكيلا محافظة حضرموت يدشنا امتحان الفصل الدراسي الثاني بكلية المجتمع سيئون

 

سيئون (حضرموت21) جمعان دويل

 

بدأت اليوم الاربعاء بكلية المجتمع بسيئون اختبارات الفصل الدراسي الثاني 2016-2017م التي يخوضها 349 طالب وطالبة في المستويات الثلاثة في تخصصات المحاسبة والتمريض والتبريد والتكييف ونظم المعلومات الادارية وتستمر حتى 27 من الشهر الجاري في أجواء شديدة الحرارة والانطفاءات المتكررة للكهرباء وبساعات طويلة .

وفي هذا السياق تفقد الاخوين وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء  عبدالهادي عبداللاه التميمي ووكيل محافظ محافظة حضرموت المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي ومعهما الاستاذ محبوب فرج أمان مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني و د. محمد عوض لرضي عميد معهد العلوم الصحية بوادي حضرموت بحضور عدد من اعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والفنيين بالكلية سير العملية الاختبارية بقاعات الاختبارات مستمعين من عميد الكلية الاستاذ المساعد / عبدالقادر حسين الكاف الى الاجراءات التي تم اتخاذها قبل العملية الامتحانية وفقا والبرنامج الزمني وقرار مجلس الكلية مطلع العام الدراسي .

 

لافتا الى اهمية التنسيق المشترك وخاصة في الظروف الراهنة بين إدارة التشغيل بالكهرباء وإدارة التربية والتعليم والكليات والمعاهد لتخفيف معاناة الطلاب في قاعات الاختبارات .

وبدورهم طالب الوكيلين المساعدين الطلاب والطالبات بذل مزيد من الجهود في التحصيل العلمي , مؤكدين ان حضرموت منتظرة المزيد منهم لمستقبلها وخاصة ان كلية المجتمع تأهل الكادر الوسطي الذي يحتاج له سوق العمل من اجل التنمية المستدامة وخدمة المجتمع ولفتوا في حديثهم إن ابواب العلم واسعة وينبغي على الطلاب والطالبات مواصلة علمهم من خلال الاطلاع المستمر في تخصصاتهم وتطوير مداركهم ومعارفهم ليرتقوا بتلك المجالات في حياتهم العملية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى