أخبار حضرموت

خفر السواحل يكرم طاقم الإنقاذ للمديريات الشرقيه لتمكنهم من إنقاذ حياة صيادين من الغرق

8888
Aa

 

المكلا (حضرموت21) خاص

بتكليف من قائد خفر السواحل بحضرموت الرائد محمد صالح باعيسى قام قائد موقع خفر السواحل بقصيعر والمناطق الشرقية الملازم سالم صالح العجيلي بتكريم أفراد طاقم الإنقاذ لخفر السواحل بالمديريات الشرقية بساحل حضرموت تقديرا وعرفانا لجهودهم المبذولة أعمالهم البطولية التي تعبر عن التضحيات الكبيره التي يقدمونها في عمليات الإنقاذ البطولية.

 

المكرمين من أفراد طاقم الإنقاذ التابع لخفر السواحل بالمديريات الشرقيه تم منحهم شهادات تقدير وحوافز،وجاء التكريم بعد عمليات الإنقاذ البطوليه وآخرها كان في هذا الأسبوع وتم إنقاذ ثلاثه صيادين من الغرق بعد انقلاب قاربهم بوسط البحر.

 

aser

وفي تفاصيل عملية الإنقاذ البطولية تم الإستجابة لبلاغ من أحد الصيادين يفيد بانقلاب قارب بوسط البحر يستقله عدد من الصيادين وفور تلقي الخبر باشر فريق الإنقاذ التابع لقوات خفر السواحل بقصيعر بالتوجه بسرعة قصوى إلى الموقع المستهدف لإنقاذ الصيادين.

 

حيث تم انتشال الصيادين من مياه البحر وتقديم الإسعافات الاوليه لهم وسحب القارب إلى ساحل البحر وإنقاذ الصيادين من موت كان محقق.

كما أشادوا المواطنين برجال خفر السواحل الذين تعاملوا مع الموقف بسرعة وجدية وأثنوا على كفاءتهم في أداء مهامهم والتفاني في عملهم عيون ساهرة لحماية سواحل المديريات الشرقية بمحافظة حضرموت وإنقاذ الحالات الإنسانية.

ايضاً عبروا في إفادات خاصة عن شكرهم لقائد خفر السواحل بحضرموت القائد محمد صالح باعيسئ.
وفي تصريح لقياده خفر السواحل بحضرموت أشارت الى ان هذا التكريم يعكس ما يحظى به رجال خفر السواحل المتميزين من تقدير واهتمام حتى يكونوا قدوة وحافزا للآخرين المنظمين للاجهزه الأمنيه الأخرى لحسن الاداء والتفاني في العمل.

وقدمت قيادة خفر السواحل الشكر لأفراد طاقم الإنقاذ على جهودهم المبذولة وجاهزيتهم العاليه في مواجهه أي أخطار قد تواجههم.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى