محليات

محافظ المحافظة وقائد محور الضالع اللواء علي مقبل صالح وبمعية العميد عبدالرحمن عسكر يتفقد جاهزية اللواء 33 مدرع

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

تفقد صباح اليوم الأحد اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد المحور جاهزية اللواء 33 مدرع .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها العميد عبدالرحمن عسكر قائد اللواء الأول مشاه.  

حيث اطلع محافظ المحافظة قائد المحور على حجم الاعداد والجاهزية القتالية للواء 33 مدرع من حيث الانضباط الإداري والميداني للقوى البشرية فيه، وتنفيذ المهام العسكرية والأمنية الملقاه على عاتق الوحدات العسكرية المتواجدة بالمعسكر وفي جبهات القتال.

وأشاد محافظ المحافظة قائد المحور وقائد اللواء 33 مدرع بحجم التضحيات التي قدمها هذا اللواء، باعتباره الحاضنه الأولى، والأب الروحي للألوية والوحدات العسكرية المتواجدة على خط التماس مع العدو، مشيرا بهذا الصدد ان اللواء 33 مدرع كان له السبق في تحمل مسئولية الدفاع عن الضالع منذ أول لحظة للحرب في عام 2015، وبفضل هذا اللواء وجنوده وضباطه وسلاحه والياته وموقعه تم تأسيس الألوية والوحدات العسكرية المتواجدة اليوم على مختلف الاتجاهات والمواقع العسكرية بحدود الوطن.

aser

 

وعلى السياق ذاته، التقى اللواء علي مقبل صالح في مقر المحافظة بالعميد عبدالرحمن عسكر قائد اللواء الأول مشاه .

حيث ناقش اللقاء وضع اللواء الأول مشاه بالمحافظة، وضرورة احتضانه وترتيب موقعه، ليؤدي دوره المحوري في الدفاع عن الوطن والتصدي للمليشيات الحوثية.

وعبر اللواء مقبل عن استعداد اللواء 33 مدرع لأحتضان اللواء الأول مشاه وتوفير كل مايمكن توفيره، وتسهيل عملية تمركزه وتنفيذه لمهامه بالشكل الذي يليق به.

 

من جهته عبر العميد عبدالرحمن عسكر قائد اللواء الأول مشاه عن تقديره الكبير للأخ محافظ المحافظة قائد المحور قائد اللواء 33 مدرع على التسهيلات المقدمة من قبله في استيعاب موقع اللواء الأول.

 

هذا وكان المحافظ مقبل قد أكد في بداية اللقاء بأن اللواء 33 مدرع يرحب بكل الوحدات العسكرية، معتبرآ ان الواقع يتطلب اليوم تلاحم الجميع وتوحيد الصفوف لمجابهة العدو

من

عبدالسلام قاسم مسعد

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى