أخبار حضرموتخبر رئيسي

ملتقى حضارم مصر يقيم عواده السنوي في ضيافة المنصب الشيخ أبوبكر باوزير

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

أقام ملتقى حضارم مصر، أمسية العواد اليوم السبت 4 شوال الموافق 13 ابريل 2024م في ديوان المنصب الشيخ أبوبكر سعيد باوزير، الرئيس الفخري للملتقى، بحضور عدد كبير من أبناء حضرموت المقيمين والطلاب والمرضى و بمشاركة أبناء شبوة والمهرة وأبين وغيرها من المحافظات اليمنية، تقدمهم الملحق الثقافي في سفارة اليمن د. هادي الصبان، ورئيس الجالية اليمنية في مصر أ. عمر بابطين، وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي أ. فادي باعوم، وأمين عام الائتلاف الوطني الجنوبي د. محمد بامقا، والدكتور أحمد محمد بن محفوظ الأستاذ المشارك في جامعة الطائف بالمملكة العربية السعودية ورجل الاعمال الشيخ صالح الفضلي، وأ. صالح باشبيب مندوب المهرة بمصر وعدد من الحضارم المقيمين في تركيا وهولندا ودول الخليج وافريقيا وغيرها من الدول الذين يقضون إجازة العيد في مصر.

هذا وتخلل الأمسية العيدية مأدبة مأكولات مقدمة من الأسر الحضرمية المنتجة في مصر ” هريس وعصيد وباخمري والخمير وغيرها “، وإفطار صائمي الست من شوال. كما شهدت وصلات فنية من التراث الحضرمي الأصيل بصحبة الشاهي البخاري.

ويعد هذا الجمع مهماً لتأصيل أوصل الأخوه بينهم وتلمس احتياجات المرضي وإدخال الفرح والسرور و البهجة في قلوبهم.

كما تخلل الجلسه عدد من الكلمات منها كلمة رئيس المتلقي الإعلامي صبري بن مخاشن و المهندس ماجد يادين نائب رئيس الملتقى الذين قدموا فيها الشكر لكل من حضر وساهم في هذا العمل وأن هذا الجمع يؤكد أن قوة الحضارم في تعدد انتماءاتهم. شاكرين كل من حضر وساهم في إنجاح هذه الفعالية.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى