اخبار المجلس الانتقالياخبار المهرة

انتقالي سيحوت يُقدّم مساعدات مالية للمرضى والطاقم الطبي المناوب بمستشفى المديرية

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

قدمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية سيحوت بمحافظة المهرة، اليوم الخميس

بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية المساعدات المالية للمرضى والطاقم الطبي المناوب من الممرضين والممرضات في مستشفى سيحوت العام وذلك برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. 

 

 

 

aser

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي، اوضح رئيس الهئية التنفيذية بإنتقالي سيحوت الأستاذ علي جمعان بن عويض، أن هذه المبادرة تأتي للتخفف من معاناة المرضى وتقديراً وعرفاناً للطاقم المناوب الذي يبذل جهود إنسانية تجاه المرضى خلال أيام عيد الفطر المبارك، مؤكداً اهتمام القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمحافظة بمثل هذه البرامج والأنشطة الإنسانية التي تخفف من معاناة المواطنين .

 

 

 

من جانبه عبّر مدير عام سيحوت عن سعادته لمثل هذه الزيارات والمبادرات الإنسانية بالمديرية ، مشيراً إلى أهمية الشراكة بين السلطة المحلية وقيادة إنتقالي المديرية لتحسين الأوضاع المعيشية أمام المواطنين في كافة المجالات الخدمية والاجتماعية. 

 

 

 

حضر الفعالية الأستاذ سعيد مبارك معرابي مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية

والأستاذ سالم علوش الزويدي

مدير مكتب المصائد السمكية بالمديرية والشيخ محمد بن خريسان الزويدي مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وعدداً من أعضاء الهئية التنفيذية بإنتقالي سيحوت .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى