اخبار عدن

برعاية الرئيس الزبيدي.. مدير عام مكتب الصحة بعدن يدشن الحفل الترفيهي النزلاء مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعدن

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت 21) خاص 

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي نائب رئيس المجلس الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وفي إطار الزيارات الانسانيه والفعاليات الترفيهية التي ينظمها المجلس بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

دشن أ.د.احمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن 

 صباح اليوم في مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعدن فعاليات الحفل الترفيهي 

لنزلاء المستشفى ،حيث أحيت الفرقه التابعه للملتقى الجنوبي للثقافه والفنون في عدن هذا الحفل بالعديد من الوصلات الغنائيه والاهازيج الفرائحيه التي ابهجت الحاضرين وأدخلت في أنفسهم السعاده والسرور،

aser

وضاعفت من فرحتهم بالعيد

 

وتحدث البيشي بكلمه رجب فيها بالحاضرين مهنياً إياهم بالعيد السعيد ومتمنيا لهم دوام الصحه والسعاده ،مشيدا بإقامة مثل هذه الفعاليات الإنسانية لما لها من أثر طيب في نفوس المرضى ..شاكرا كل القائمين عليها .. 

 

 

هذا وقد تقدمت إدارة مستشفى الأمراض النفسية والعصبية ممثلة بالدكتورة هدى باذيب مدير عام المستشفى والدكتور بسام عبادي نائب مدير المستشفى بجزيل شكرهم وامتنانهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي على رعايته الانسانيه لهذا الحفل الترفيهي الذي زرع البسمه في وجوه الحاضرين وشاركهم فرحة العيد السعيد.

وتوجهت باذيب أيضا بالشكر الجزيل والتحيه والتقدير 

 لمدير عام مكتب الصحه الدكتور أحمد البيشي على زياراته المستمره وتفقده الدائم للمستشفى ومشاركته الفاعله في جميع الفعاليات التي تقام لنزلاء المستشفى واهتمامه المتزايد بتحسين الخدمات والرعاية الصحية المقدمة لهم .

 

كما توجه د.بسام بتحية شكر وعرفان للملتقى الجنوبي للثقافه والفنون والفرقه الفنيه التابعه له الذي أبدعوا وامتعوا في احياء وتنظيم هذا الحفل الرائع .

 

 

 *من .. عبدالله المزجاجي*

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى