اخبار المجلس الانتقالي

رئيس انتقالي أبين يتفقد المواقع العسكرية للواء الاول دعم واسناد المرابط في مديرية المحفد

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان، اليوم، المواقع العسكرية المتقدمة والتابعة للواء الاول دعم واسناد المرابطة في مديرية المحفد بأبين، ضمن قوات سهام الشرق، ومستوى تنفيذ المهام والخطط القتالية والمعنوية.

 

وكان في استقباله اركان حرب اللواء الاول دعم واسناد عبدالفتاح اسماعيل والقائد صلاح الداؤودي اركان الكتيبة الثالثة ،وعدد من الضباط وصف الضباط اللواء الاول دعم واسناد.

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها الاستاذ مهدي عبدالله مقبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في مديرية المحفد هنأ الجنود المرابطون بعيد الفطر المبارك، ومتستمعا إلى احاطات ملخصة حول الوضع الميداني والعملياتي في مسرح العمليات وطبيعة انتشار القوات والمهام الموكلة إليها، وناقلاً تحيات الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

aser

 

وأشاد غيثان بجهود وتضحيات اللواء الاول دعم واسناد في مكافحة الارهاب في وادي الخيالة والتصدي لقوى الارهاب والتطرف، وما شاهده من التنظيم والانضباط والكفاءة لافراد اللواء وما لمسه لدى القادة والمقاتلين من روح معنوية ووطنية عالية منبعها عقيدة الولاء والانتماء الثابت للجنوب وقضيته.

 

وحث غيثان على الحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية للواء وتنظيم التعاون بين كافة الوحدات المرابطة، وتعزيز التحصينات الدفاعية واليقظة والاستعداد للتعامل مع أية تطورات طارئة بكل قوة واقتدار، والتصدي للأعمال العدائية التي ترتكبها الجماعات المتطرفة.

 

ومن جانبه ثمن اركان حرب اللواء الاول دعم وإسناد والقيادات العسكرية المرابطة في مديرية المحفد حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين واهتمامها على تلمس هموم ومعانات المقاتلين و المرابطين في سبيل تحقيق استتباب الأمن والاستقرار بمديريات المحافظة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى