اخبار عدن

مدير عام صحة عدن يزورخدمات الطوارئ والاسعاف 195 ويطلع على خطتها بعيد الفطر المبارك

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

 زار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة الدكتور أحمد مثنى البيشي مساء أول أمس السبت ، مركز خدمات الطوارئ والاسعاف 195، في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، لمتابعة أنتظام سير العمل المركز ،و تواجد كافة الفرق الاستجابة ، وفقاً لجداول الطوارئ ، والاطمئنان على توافر كافة الخدمات الطبية الإسعافية بأعلى جودة ويسر.

 

وفي جولته التفقدية أستمع مدير عام الصحة بعدن الدكتور أحمد البيشي من مدير مركز خدمات الطوارئ والاسعاف 195الدكتور انور السيلاني ، إلى شرح مفصل، عن سير العمل ، وتوافر كافة الفرق الاستجابة الطوارئ على مدار 24الساعة.

 

aser

واطلع على عدد البلاغات الواردة للخدمة195، وكيفية التعامل معها في وقت سريع، لضمان توفير الخدمة الإسعافية للمرضى بأقصى سرعة.

 

ومن جانبه أكد مدير مركز خدمات الطوارئ والاسعاف 195 الدكتور أنور السيلاني على مدى حرص المركز في التقديم الخدمة، على مدار 24 الساعة ، بأعداد خطة عمل خلال أيام العيد الفطر المبارك ، ورفع درجة الاستعداد القصوى، وتمركز أماكن سيارات الإسعاف ،وذلك لتحقيق أهداف خدمة 195.لتقديم الخدمات الإسعافات اللازمة والعمل على استقرار الحالات قبل نقلها إلى المستشفيات.

 

واضاف السيلاني أن خطة الطوارئ تتضمن بتهيئة سيارات الإسعاف الفوري وتجهيزها المستلزمات الطبية الإسعافية وإستمرار العمل في خدمة الطوارئ والاسعاف 195 ، طيلة أيام العيد الفطر المبارك وعلى مدار 24الساعة للتهئؤ لأي أمر طارئ.

 

ورافقة في الزيارة مدير إدارة الإعلام مكتب الصحة محافظة عدن محمد المحمدي ، و مسؤول اللوجستي للخدمات الطوارئ والاسعاف 195 محمد احمد.

 

من محمد المحمدي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى