أخبار شبوةاخبار المجلس الانتقالي

انتقالي شبوة: ماضون في توحيد صف أبناء المحافظة

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

ثمن الشيخ لحمر علي لسود، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، خلال اجتماع استثنائي اليوم السبت، ثقة الرئيس عيدروس الزُبيدي، معربا عن تقديره جهود رئيس الهيئة السابق عبدالعزيز بن لكسر.

 

وعبر عن شكره للسلطة المحلية في المحافظة، بقيادة المحافظ الشيخ عوض بن الوزير، على جهود تحقيق مزيد من التنمية والأمن والاستقرار، مؤكدا أهمية تعزيز وتطوير الشراكة بين المجلس والسلطة المحلية.

 

aser

ودعا إلى توحيد الصفوف في المحافظة لحماية أمن واستقرار وتنمية شبوة، والتمسك بالثوابت الوطنية الجنوبية، مشيد بدور الهيئة التنفيذية منذ تشكيلها في تأسيس المجلس بالمحافظة وصمودها أمام التحديات والمصاعب التي واجهت المشروع الجنوبي.

 

وقال إننا سنمضي مع جميع قيادات المجلس في المحافظة والمديريات والمراكز وأنصاره وكل الخيرين من أبناء شبوة وفقا لادبيات ولوائح المجلس الانتقالي الجنويب، التي ستكون دليلنا في جميع خطواتنا بتوجيهات الرئيس عيدروس الزُبيدي.

 

وأكد أننا “سنكون بمساعدة الهيئة التنفيذية عاملا في توحيد أبناء شبوة ورص صفوفهم من أجل تحقيق آمالهم وتطلعاتهم ونيل حقوقهم والسعي مع قيادتنا السياسية في هيئة الرئاسة والجمعية الوطنية ومجلس المستشارين في تحقيق الهدف المنشود باستعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية”.

 

وتقدم رئيس الهيئة التنفيذية بالشكر والتقدير للتحالف العربي ممثلا في المملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، ودولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زائد آل نهيان ونائبه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

 

وأشار إلى الدعم السخي من دولة الإمارات لشعب الجنوب على مختلف المستويات العسكرية والأمنية والإنسانية.

 

وناقشت الهيئة في اجتماعها الاستثنائي عددا من القضايا والمستجدات، على رأسها صمود واستبسال قواتنا المسلحة الجنوبية في جبهات الشرف والكرامة الجنوبية في مواجهة تصعيد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

 

واطلعت على تقرير الإدارة التنظيمية بشأن الأنشطة الرمضانية لإدارات الفكر والإرشاد والشباب والرياضة والثقافة بالإضافة إلى أنشطة المديريات.

 

وتطرقت إلى مستجدات مشروع توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بالمحافظة، والأسر الأكثر احتياجا، مثمنة جهود إدارتي الشهداء والجرحى والشؤون الاجتماعية بالمحافظة والمديريات.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى