اخبار عدن

الجاوي ووفد الهيئة التنفيذية للإنتقالي يناقشان تنظيم الإفطار الجماعي لذكرى تحرير عدن

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

اجتمع الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام المديرية المعلا مع وفد من الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، صباح اليوم لمناقشة تنظيم الإفطار الجماعي الذي سيقام في شارع الشهيد مدرم (المعلا الرئيسي) يوم 27 رمضان الموافق يوم السبت 6/ أبريل/2024م، بمناسبة الذكرى التاسعة لتحرير عدن.

 

وناقش الجاوي وسليمان الطحطوح مدير إدارة الإعلام والثقافة بإنتقالي العاصمة عدن، التنسيق مع السلطة المحلية لوضع آلية لتنظيم الإفطار الجماعي وضمان إقامته بشكل منظم تجنباً وتذاركا لحدوث اي اشكاليات او عراقيل.

 

aser

وأكد الجاوي حرص قيادة 

السلطة المحلية ممثلة بوزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ/احمد حامد اللملس واهتمامه ودعمه اللامحدود لمثل هذه الفعاليات الذي تقام برعاية وإشراف مباشر من الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا والأستاذ/مؤمن حسن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس انتقالي العاصمة عدن.

 

وفي اللقاء الذي حضره كلاً من عبيد البكري نائب مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية في انتقالي العاصمة عدن، ومسؤول القطاع الشبابي في مديرية المعلا أكرم الشرفي، أشاد جاوي بجهود الشباب والقائمين مشيراً إلى أن مثل هذه الفعاليات تجمع الناس وتعزز قيم التعاون والإخاء فيما بينهم من أجل تخفيف ما عانوه أيام الحرب الغاشمة على العاصمة عدن.

 

وفي صياغ منفصل اجتمع الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي بالأخ/عبيد البكري نائب مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية في انتقالي العاصمة عدن وتمت مناقشة سبل التعزيز والتعاون المشترك بين قيادةالسلطةالمحلية والإدارة الإقتصادية مؤكدآ على اهتمام وحرص. وزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ/احمد حامد اللملس لحل الإشكاليات والعراقيل التي تسببت بها مركبات النقل الثقيل وماتسببة من اضرار للطرقات واغطية الصرف الصحي ووضع حلول لها خلال الأيام المقبلة بمشيئة الله.

 

من جهادجوليد…

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى