اخبار عدن

“تنفيذي عدن” يناقش خطر انتشار محطات تعبئة الغاز بالأحياء السكنية

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

اطلع أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، خلال اجتماع المكتب التنفيذي للعاصمة عدن، مستجدات القضايا الخدمية والأمنية، والتعامل مع الأولويات العاجلة للمحافظة على استقرار الخدمات.

 

وطالب برفع وتيرة العمل الميداني وسرعة التعامل مع قضايا المواطنين، كواجب أخلاقي، موجها برفع الجاهزية للتعامل مع الأمطار والأحوال الجوية، وفقا لتحذيرات مراكز الأرصاد.

 

aser

وناقش المكتب التنفيذي خطر انتشار محطات تعبئة الغاز في الأحياء السكنية، وضرورة إعادة النظر في مواقعها، ومنع إصدار التراخيص لها، إضافة إلى التعامل مع قضية حفر الآبار الخاصة في المنازل، والتأكيد على التعامل الآلي في التحصيل وتسليم الإيرادات.

 

وكشف المهندس محمد باخبيرة، مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي، معالجة محطة تحلية حقات بسعة 900 متر مكعب يوميا، واستكمال صيانة وتأهيل 20 بئرا استبدالية مناصفة بين البرنامج السعودي، والعون الكويتي، إضافة إلى بئرين بمشاريع المؤسسة.

 

واستعرض مدير أمن العاصمة عدن، تقريرا للإجراءات الأمنية خلال شهر رمضان المبارك، والاستعدادات لعيد الفطر، مشددا على التعاون المجتمعي لتعزيز رسالة الأمن، والدور الفاعل لشرطة السير.

 

من جهته، طرح مدير صندوق النظافة والتحسين، خطة العمل الجارية والترتيبات الخاصة بعيد الفطر، إضافة إلى الاستعدادات الجارية للتعامل مع مياه الأمطار والسيول.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى