اخبار عدن

ادارة المعلا ومظلة يبحثان سبل تسهيل مشاريع رواد الأعمال الشباب

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت 21) خاص 

استقبل الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا في مكتبه ظهر اليوم الاخ معاذ اسماعيل مدير عام مؤسسة مظلة وبحضور المهندس محسن كمبل مدير مكتب الاشغال العامة وسعيد دهبولي مدير قسم التراخيص.

 

وتناول اللقاء مشاريع رواد الأعمال الشباب ضمن حاضنة ساند بوكس لرواد الأعمال وتسهيلات السلطة المحلية في المديرية والتي ستساهم في نجاح تلك المشاريع .

 

وأكد الجاوي في اللقاء حرص واهتمام السلطة المحلية بمشاريع الشباب من خلال تقديم التسهيلات الممكنة والتي تعزز من مكانة ونجاح ابنائنا الشباب والفتيات في عالم ريادة الأعمال مشيدا بنفس الوقت يالجهود المبذولة من قبل مؤسسة مظلة في البرامج التي تقدمها وتشمل التدريب والاستشارات والاستضافة لرواد الأعمال سواء ضمن برنامج ساند بوكس أو مشتل افكار أو البرامج الاخرى .

aser

 

من جانبه عبر معاذ اسماعيل عن خالص التقدير والشكر لإدارة المديرية ممثلة بالاستاذ الجاوي على ما يقدمة من تسهيلات ومساعدة سواء لعمل المؤسسة او لرواد الأعمال ومشاريعهم في المديرية .

 

حضر اللقاء عبدالناصر عماد نائب مدير عام المديرية محمد عبدالغني عضو المجلس المحلي ومن جانب فريق مظلة محمد يسلم مدير البرامج وروى امين مساعد اداري وماريا احمد مشرفة برنامج ساندبوكس

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى