أخبار شبوةاخبار المجلس الانتقاليمحليات

فريق من هيئة #الرئاسة يزور مديريات بيحان ويتفقد #جبهات القتال

8888
Aa

شبوة ( حضرنوت21 ) خاص

زار فريق من أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلا بالأستاذ محمد الغيثي، رئيس هيئة التشاور والمصالحة بمجلس القيادة الرئاسي، والعميد علي أحمد الجبواني، والشيخ عبدالعزيز الجفري، مديريات بيحان بمحافظة شبوة لتفقد القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في جبهات القتال.

ونقل أعضاء هيئة الرئاسة تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتهانيه للمقاتلين المرابطين في الجبهات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

واستمع أعضاء هيئة الرئاسة، إلى إحاطة تفصيلية حول مجمل الأوضاع الميدانية، والموقف العملياتي على امتداد مسرح العمليات القتالية في خطوط جبهات القتال بمديريات بيحان، مطلعين على أحوال مقاتلي القوات المسلحة الجنوبية الأبطال وما يتمتعون به من روح معنوية عالية وشجاعة واستعداد للتصدي للميليشيات الحوثية المارقة.

وثمّن أعضاء هيئة الرئاسة، الدعم والإسناد العسكري الذي يقدمه ويشرف عليه الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدين أن هذا الدور البطولي سيظل محفورا في ذاكرة التاريخ والأجيال القادمة، مشيدين بالملاحم البطولية التي اجترحها أبناء مديريات بيحان شبوة منذ 2015م، ومستوى الانضباط والكفاءة والجهود المبذولة والانجازات الملموسة في مختلف الجوانب.

وزار أعضاء هيئة الرئاسة بمعية الأستاذ عبدالعزيز بن لكسر، رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، وناصر حويدر، رئيس لجنة الدفاع، وأحمد ناصر باعوضه، رئيس لجنة الفكر والإرشاد، وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية في المحافظة، اللواء الثالث دفاع شبوة المرابط في مديريات بيحان، واستعرضت وحدات رمزية من قوة اللواء جاهزيتها القتالية لتنفيذ أي مهام تؤكل إليها.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى