بقية المحافظات

نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد جاهزية اللواء السادس دعم وإسناد

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

تفقد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين الأستاذ علي شيخ السوري، اليوم الاربعاء، أحوال وجاهزية أبطال اللواء السادس دعم واسناد في مدينة زنجبار الذين هم ضمن الوية محور ابين وضمن القوات المشتركة لسهام الشرق التي تنفذ مهام قتالية في وادي عومران وتوجد لديه عدة مواقع في مديرية زنجبار لتامين الساحل والكورنيش والعاصمة زنجبار، وايضا من مهامه مكافحة الارهاب وتثبيت الأمن والاستقرار في محافظة أبين والجنوب كاملاً.

 

 

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها إلى اللواء السادس دعم واسناد بمعية عضو الجمعية الوطنية الاستاذ محمد العمود ، والمدير المالي والإداري الاستاذ حيدرة علي السعدي .

 

aser

 

 وكان في استقبال الاستاذ علي شيخ السوري والوفد المرافق رئيس عمليات اللواء العقيد عبدالله صالح عوض واركان الكتيبة الثالثة اشرف القعيطي ونائب قائد السرية الاولى عادل الجباري، حيث اطلع من رئيس عمليات اللواء على الجاهزية القتالية لوحدات اللواء، مستمعا إلى شرح مفصل عن المهام التي يقوم بها في تأمين المحافظة.

 

كما تفقد خلال زيارته اللواء الوحدات القتالية المرابطة في مديرية زنجبار وتبادل معهم التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، ومحييا صمودهم وثباتهم في مواقعهم القتالية في شهر رمضان، وناقلاً لهم تحيات للرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي .

 

 

مشيداً بالدور البطولي الذي تقوم به القوات المسلحة الجنوبية والأمن الجنوبي في الحفاظ على المكتسبات والانتصارات السياسية التي حققتها القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي وتجسيد الملاحم البطولية في التصدي للمليشات الغازية والعناصر الإرهابية وحماية أرض الجنوب في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار واستعادة دولة الجنوب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى