اخبار عدنمحليات

#المستشار الاحمدي يبحث مع معهد #بكين للتكنولوجيا سبل التعاون المشترك

8888
Aa

الصين ( حضرموت21 ) إعلام الوزارة

بحث أ.د.محمد الاحمدي المستشار الثقافي في سفارة بلادنا لدى الصين مع الدكتورة وينج يانج عميدة كلية الطلاب الأجانب في معهد بكين للتكنولوجيا سبل التعاون المشترك وإمكانية تعزيزها.

وفي اللقاء قدمت الدكتوره يانج شرحا مفصلا عن المعهد وتخصصاته العلمية المختلفة في مجالات الكيمياء والفيزياء والرياضيات والعلوم الهندسية المختلفة والبتروكيماويات، كما أشادت بالطلاب اليمنيين وما يتصفوا به من تميز علمي، مؤكدة على إمكانية زيادة المنح في التخصصات العلمية.

بدورة ناقش المستشار الاحمدي إمكانية تبادل الخبرات بين المعهد والجامعات اليمنية من خلال تبادل الباحثين والزائرين، وسيتم ترتيب ذلك بشكل تفصيلي من خلال مباحثات قادمة مع رئاسة المعهد.

كما جرى مناقشة أوضاع الطلاب اليمنيين الدارسين في المعهد وتقديم لهم كافة التسهيلات، وتوفير لهم الإمكانيات اللازمة لزيادة تحصيلهم العلمي.

وفي ختام اللقاء توجه المستشار الاحمدي بجزيل الشكر لعميدة كلية الطلاب الأجانب على حسن الاستقبال، وعلى دورها في تذليل الصعاب للطلاب اليمنيين، مؤكدا على استمرار التواصل والتنسيق المشترك خدمة للطلاب المبتعثين والجامعات اليمنية.

aser

و على هامش الزيارة التقى المستشار الاحمدي مع عدد من الطلاب اليمنيين الدارسين في المعهد، وناقش معهم أبرز المواضيع والقضايا مؤكدا بذل أقصى الجهود لحلها.

حضر اللقاء المستشار الثقافي المساعد للشؤون المالية أ. فارس المعمري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى