اخبار المجلس الانتقاليمحليات

خلال لقائه بمدير الإدارة الجماهيرية بـ #الهيئة التنفيذية المساعدة .. رئيس انتقالي #تريم يشدد على تعزيز القاعدة الجماهيرية بين كافة شرائح المجتمع

8888
Aa

تريم ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية – #حسام_دبان

التقى الشيخ عبدالله كرامة بن مشدود رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم م / حضرموت ، اليوم ، مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الاستاذ عبدالملك محسن التميمي .

وفي مستهل اللقاء أشاد الشيخ عبدالله بن مشدود بالنجاحات التي حققتها الهيئة التنفيذية المساعدة ممثلة بالاستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة والتي عززت التماسك والتلاحم بين ابناء وادي وصحراء حضرموت والحفاظ وحدة الكلمة في استعادة دولة الجنوب ومشروعها التحرري.

وأشاد بن مشدود خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس انتقالي تريم الاستاذ منير مفتاح يادين و عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية بدور الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة خلال الفترة الماضية، مطالبا ببذل المزيد من الجهد والعمل المضاعف للعمل وتعزيز القاعدة الجماهيرية بين كافة شرائح المجتمع.

كما اوضح مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة
الاستاذ عبدالملك التميمي خلال اللقاء العديد من القضايا التي تهم مديرية تريم والوقوف صفا واحداً وإصلاح الإختلالات التي تخل بالوضع الاجتماعي والامني في المديرية .

وأكد التميمي على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مساندة دور الهيئة التنفيذية المساعدة في وادي وصحراء حضرموت بما يواكب تطلعات المرحلة وتعزز من توجهات المجلس الانتقالي ويسهم في عملية تنمية العمل بما يخدم مصالح المواطنين.

aser

وشهد اللقاء نقاش مستفيض شارك فيه بعض من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية بإنتقالي تريم بتقديم عدد من الملاحظات والصعوبات والمقترحات، حيث أفضى اللقاء إلى تعزيز دور الإدارة الجماهيرية بالهيئة المساعدة والمديريات في وادي وصحراء حضرموت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى