مجتمع مدنيمحليات

مركز الملك سلمان يسلم محاليل ومستلزمات الاستصفاء لمرضى الكلى بـ #حضرموت

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) متابعات

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتسليم الدفعة السادسة من المحاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي لمرضى الكلى بمديرية المكلا في محافظة حضرموت.

وثمّن وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق جهود المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لتعزيز القطاع الصحي في المحافظة، شاكرًا كل من أسهم في تسهيل وصول هذه الشحنة للمكلا التي ستسهم – بمشيئة الله – في تخفيف معاناة المرضى وتطوير مستوى الخدمات العلاجية وتحسينها.

ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز لدعم منظومة القطاع الطبي في اليمن وتحسين آلياته.

كما قدمت العيادات الطبية المتنقلة التابعة للمركز في منطقة الغرزة بمديرية حرض في محافظة حجة خدماتها العلاجية لـ413 مستفيدًا خلال الفترة من 24 وحتى 30 يناير 2024.

وراجعت عيادة مكافحة الأمراض الوبائية 33 حالة، وعيادة الطوارئ 331 مستفيدًا، وعيادة الباطنية 38 فردًا، وعيادة الصحة الإنجابية 9 حالات، وراجع عيادة التوعية والتثقيف مستفيدان.

aser

وفي مجال الخدمات المرافقة راجع قسم الخدمات التمريضية 178 مريضًا، وجرى تنفيذ نشاطين للتخلص من النفايات، وصُرفت الأدوية لـ 411 فردا، فيما راجع قسم الجراحة والتضميد 9 مستفيدين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى