محليات

اتحاد الحرفيين الجنوبيين بمحافظة لحج يبارك القيادة السياسية بانعقاد الاجتماع التاسيسي لمجلس العموم الجنوبي

لحج (حضرموت 21) خاص 

 

بعث اتحاد الحرفيين الجنوبيين بمحافظة لحج برئاسة الأستاذة لويزا اللوزي تنهئة إلى القيادة السياسية والعسكرية والشعب الجنوبي بانعقاد الاجتماع التأسيسي لمجلس العموم الجنوبي بالعاصمة عدن..

 

واعتبر اتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج أن انعقاد مجلس العموم الجنوب يمثل خارطة طريق نحو استعادة الجنوب ودولته المستقلة المتعارف عليها دوليا ما قبل وحدة الاحتلال اليمني عام 1990م.

 

واضاف .. أن الجنوب أرضا وشعبا مر مراحل مؤلمة في كل نواحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية الذي شنتها قوى الاحتلال اليمني على كل أبناء الشعب من المهرة إلى باب المندب.

 

ويؤكد الاتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج.. أن الثاني من يناير 2024م يوماً تاريخيا لا ينسى في ذاكرة الجنوبين وذلك ما أجمع عليه الطيف الجنوبي المناضل من كل المحافظات الجنوبية تحت راية واحدة وكلمة واحدة وهو استعادة الدولة الجنوبية لا مساومة فيها تحت مضمون بناء المؤسسات العكسرية والمدنية.

 

وفي سياق متصل قالت رئيسة اتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج الأستاذة لويزا اللوزي .. أن انعقاد مجلس العموم الجنوبي هو ثمرة نجاح سنين النضال الشعبي في ساحة المعركة .. كانت عسكريا أو سياسيا أو اعتصامات أو إعلاميا وهذا يمثل صورة مشرقة للشراكة الجنوبية في مسار النضال الواسع لكل احرار وحرائر الجنوب التواقين للحرية والعدالة لاتخاذ قرارات مصيرية تحت ظل قيادة رشيدة ممثلة برئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس الزبيدي الذي يعمل بكل جهوده لأجل ترتيب وإعادة تشكيل مداميك الدولة الجنوبية المدنية لكل أبنائها

 

رامي الردفاني 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى