مجتمع مدني

حلقة نقاش تناقش دور المجتمع في حماية المرأة وتلبية احتياجاتها في عدن

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

تحت رعاية الأستاذ أحمد حامد لملس، وزير الدولة ومحافظ عدن، وبإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل / عدن، نُظمت اليوم حلقة نقاش مهمة تناولت دور المجتمع في حماية المرأة وتوفير احتياجاتها. تم تمويل الحلقة من قِبل مؤسسة صلة للتنمية فرع عدن، وتنفيذها بالتعاون مع منظمة بداية شباب(BSO)، وذلك في إطار فعاليات “16 يومًا مناهضة للعنف القائم على المرأة”. 

شهدت الحلقة مشاركة 25 فاعلًا من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، بالإضافة إلى حضور كبار المسؤولين في هذا المجال. حضر الورشة الأستاذ صالح محمود، وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل قطاع الحماية، والأستاذ عصام وادي، مدير عام الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عدن والاستاذة فاطمة محمد يسلم مديرة ادارة تنمية المرأة العاملة. كما شارك في الحضور الأستاذ محمد مقبل، مدير فرع مؤسسة صلة في عدن. 

تناولت الحلقة النقاشات المهمة حول أهمية دور المجتمع في حماية المرأة وتلبية احتياجاتها، وتم تسليط الضوء على الجهود المبذولة من قبل الجمعيات والمؤسسات المعنية في هذا المجال. تم تبادل الخبرات والمعرفة، وتقديم الاقتراحات والتوصيات لتعزيز دور المجتمع في تحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية.

واثنى المشاركون على جهود مؤسسة صله للتنمية فرع عدن ومنظمة بداية شباب (BSO) في تنظيم هذه الحلقة التي تأتي ضمن فعاليات 16 يومًا مناهضة للعنف القائم على المرأة.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى