أخبار سقطرىمحليات

محافظ #سقطرى يتفقد مديرية قلنسية ويطلع على الأضرار الناجمة عن #الإعصار تيج

8888
Aa

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

قام محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم بزيارة تفقدية لمديرية قلنسية وعبدالكوري، يرافقه فيها وكيل المحافظة رائد الجريبي، وذلك للأطلاع على حجم الأضرار التي لحقت بالمديرية، ومعرفة مدى التدخلات، بعد تأثرها بالإعصار تيج الذي ضرب الجزيرة يوم الأحد الماضي.

وكان في استقباله ،مدير عام مديرية قلنسية وعبدالكوري الأستاذ عيسى الحكمي، والرائد عماد الكثيري مدير أمن قلنسية، والعقيد صالح الهميمي قائد كتيبة قلنسية، وعدد من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية.

واطلع المحافظ الثقلي فور وصوله المديرية، على الجسر المطل على مدخل مدينة قلنسية والساحل ومجرى السيل، ومحمية ديطوح السياحية، و الأضرار التي طالت العبّارة الواقعة في منتصف الطريق المؤدية إلى المدينة والمناطق المجاورة لها، بسبب الأمطار والسيول الجارفة.

وعلى هامش الزيارة، تفقد المحافظ الثقلي مركز الشرطة بالمدينة، مطلع على نشاطهم وأداء مهامهم، وأستمع من الرائد عماد الكثيري مدير الأمن بالمديرية، عن أهم أحتياجاتهم ومتطلبات المركز.

وكما تفقد المحافظ الثقلي مكتب الصحة قلنسية ومركز الأمومة والطفولة .. مستمعاً من مديري الصحة ومركز الأمومة بشرح مفصل عن الاضرار التي لحقت بمبنى المكتب والمركز، وكذا المرافق التي يمكن إعادة تأهيلها وترميمها لتكون جاهزة لمزاولة العمل فيها وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

aser

وناقش محافظ سقطرى مع تنفيذية المديرية، عدد من المشاكل والصعوبات التي تعاني منها المديرية، مستعرضا سبل تطوير وتحسين الخدمات، وكذا جهود معالجتها والإرتقاء نحو عمل أجمل.

هذا وأكد المحافظ الثقلي حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تفقد أوضاع مناطق الأرخبيل، في سياق الإهتمام العام بأوضاع جميع مناطق المحافظة، والاطلاع على الأوضاع الخدمية والأمنية والاقتراب من مواطنيها وتلمس أحوالهم ومعرفتها عن قرب.

رافق المحافظ قائد اللواء أول مشاه بحري العميد علي عمر كفاين، ومدير عام الشرطة العقيد علي محمد الدكسمي، وقائد لواء الحزام الأمني العقيد محمد أحمد الفعرهي، والمستشار الأمني للمحافظ العميد صالح يسلم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى