أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليمحليات

مدرسة طيبة لذوي الهمم بساه ومدرسة السوم للمعاقين حركيا تتسلمان وسائل تعليمية وقرطاسية

8888
Aa

ساه – 16 أكتوبر 2023 – الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

قدمت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت اليوم وسائل تعليمية وقرطاسية لإدارة مدرسة طيبة لذوي الهمم بمديرية ساه.

جاء هذا خلال زيارة أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة بمعية الأستاذ محمد بن ذياب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه إلى مدرسة طيبة لذوي الهمم حيث كان في استقبالهم الأستاذة آمنة عبود باغوزة رئيس جمعية طيبة لذوي الهمم والأستاذ صالح عوض باغوزة الأمين العام لجمعية طيبة لذوي الهمم.

وأكد أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة خلال التسليم على أن هذا الدعم يأتي في إطار سعي المجلس الانتقالي لاستقرار العملية التعليمية لمدراس ومراكز ذوي الهمم ولتأهيله، حتى يكونوا فاعلين بالمجتمع، وأشار أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة إلى أن المجلس الانتقالي أعطى اهتماماً خاصاً بهذه الشريحة من المجتمع.

وفي وقت سابق تسلمت مدرسة السوم للمعاقين حركيا لتعليم الأساسي بمديرية السوم وسائل تعليمة وقرطاسية من الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت حيث كان في استقبالهم الأستاذ صالح محمد باحميد مدير المدرسة ورئيس جمعية الأحقاف لرعاية وتأهيل المعاقين بمديرية السوم بحضور الأستاذ راضي باحميش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية السوم.

وأعرب مديرو مدرسة طيبة لذوي الهمم بساه ومدرسة السوم للمعاقين حركيا للتعليم الأساسي عن سعادتهم الغامرة لما تقدمه الهيئة التنفيذية المساعدة لشريحة ذوي الهمم مشيرين إلى أن مثل هذه الفئات تحتاج إلى دعم معنوي ومادي من كافة فئات المجتمع ومقدمين شكرهم وتقديرهم لجهود الهيئة التنفيذية المساعدة النبيلة لتسهيل عملية تعليم ذوي الهمم

aser

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى