اخبار المجلس الانتقالي

عضو الجمعية الوطنية #الجنوبية ” بازقامة ” يزور مركز #خطوة للتدريب والتعليم بتريم

8888
Aa

تريم ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية – #حسام_دبان

زار المهندس ” صالح يسلم بازقامة ” عضو الجمعية الوطنية الجنوبية ، بمعية الاستاذ ” عبدالملك محسن التميمي ” مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت ، اليوم السبت ، مركز خطوة للتدريب والتعليم بمديرية تريم م / حضرموت .

واطلع بازقامة والوفد المرافق له خلال الزيارة من مدير المركز الاستاذة ” منتهى قمزاوي” ، على نشاط المركز والخدمات، التي يقدمها لفئات المجتمع ومواكبة لحادثة العصر والحفاظ على القيم الاسلامية وتراث الأجداد ، واحتياجاته من الأدوات والمستلزمات التعليمية والتأهيلية.

وعبّرت إدارة المركز عن سعادتها بزيارة قيادة المجلس الانتقالي بمديرية تريم ممثلة بالاخ ” منير مفتاح يادين ” مدير الإدارة الاجتماعية بانتقالي تريم .

مؤكدة أن مثل هذه الزيارات، تدل على اهتمام بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالأطفال وفئات المجتمع من الشباب والشابات ، وتمثل دافعاً معنوياً للعاملين والعاملات في المركز، وتحفزهم على مواصلة عملهم التطوعي لخدمة هذه الشريحة المميزة من الأطفال .

وأبدى بازقامة إعجابه بعمل المركز، والخدمات التعليمية والتدريبية لتنمية المجتمع في عدد من المجالات التنموية والانسانية وجعلهم قادرين على الاندماج في المجتمع .

aser

مجددا التأكيد على اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بفئات المجتمع ، لاسيما عملية تعليم الأطفال منهم وتدريبهم على المهارات الحياتية المختلفة.

رافقهم في الزيارة : حسام دبان ، مدير الإدارة الاعلامية بإنتقالي تريم
والاخ : صالح حميد بن ناشي عضو قيادة المجلس الانتقالي بتريم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى