مجتمع مدني

#مدير عام #المنصورة يناقش تنفيذ مشروع تقوية ضخ المياه في عدد من مناطق المديرية

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص – محمد القادري

ناقش مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، الترتيبات والإجراءات بتنفيذ مشروع تقوية ضخ المياه في بعض المناطق بالمديرية، البالغ تكلفته “100” ألف دولار، وينفذه منظمة يمن أيد، بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

واستمع الداؤودي، خلال لقائه بمدير المنطقة الثانية للمياه، المهندس بلال هاشم الشعبي، إلى شرح عن طبيعة عمل المشروع، والذي يتضمن إعادة تأهيل شبكة المياه في بلوكات ( 21 – 22 – 29 )، وكذلك إستبدال ركزات المياه الخاصة بالعمائر البيضاء بمدينة التقنية، مشيراً إلى أن تم الإنتهاء مؤخراً من إعداد الدراسات الهندسية للمشروع، تمهيداً لإعلان المناقصة ومن ثم البدء في تنفيذ أعمال المشروع.

وفي اللقاء، والذي ضم عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، وبحضور مساعد المشروع، المهندسة ألين جمال، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، استعداد قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشروع وانجازه لما له من أهمية كبيرة كونه سيسهم في إستقرار ضخ مياه الشرب بالمناطق المستهدفة من المشروع.

وأشاد الداؤودي، بدور المنظمات المحلية والدولية على مساندتها جهود السلطة المحلية بالمديرية في تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية خصوصاً المشاريع ذات الأولوية التي تلامس حياة المواطنين اليومية.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى