مجتمع مدني

منظمة بداية شباب تكرم وكالة تنمية المنشٱت الصغيرة والأصغر بمناسبة اليوم العالمي لمهارات الشباب

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت 21) خاص 

 

قامت منظمة بداية شباب للتنمية المستدامة بتكريم وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر (SMEPS) بمناسبة اليوم العالمي لمهارات الشباب 2023م، والذي يصادف يوم 15 يوليو من كل عام.

 

حيث يأتي التكريم تقديراً لجهود الوكالة المتميزة في تزويد الشباب بالمهارات اللازمة لتوظيفهم وتمكينهم من ريادة الأعمال.

 

aser

وفي كلمة للمدير التنفيذي لمنظمة بداية شباب الأستاذ/ أحمد موسى أحمد قال: إن SMEPS قد أثبتت جدارتها في تعزيز الاقتصاد المحلي بدعم المشاريع الصغيرة والأصغر في المجتمع، وتمكين الشباب من خلال اكتشاف مهاراتهم وتحويلها إلى فرص عمل مجزية ومستدامة.

 

وأضاف قائلا، مع ما تقدم SMEPS من خدمات رائدة في تعزيز روح المبادرة والابتكار لدى الشباب للإنخراط في سوق العمل، وتوفير الدعم الفني والمالي اللازم لإطلاق المشاريع للمنشأة الصغيرة والأصغر، ودعم إستمرارية الأعمال، الآثر الكبير والبارز على تعزيز قدرات المجتمعات المحلية على الصمود وتحسين سبل المعيشة.

وتعتبر SMEPS شريكاً حيوياً في تطوير مهارات الشباب وتمكينهم من تحقيق أحلامهم وتحقيق النجاح في حياتهم المهنية.

 

وأكد الأستاذ /احمد موسى، 

ان في منظمة بداية شباب نقدر ونثمن تماماً هذه الجهود الرائعة التي تبذلها SMEPS في هذا الصدد، ونتطلع إلى مواصلة التعاون معها في المستقبل.

ونتمنى لكم المزيد من النجاح والتألق في مشاريعهم القادمة.

 

وفي نفس السياق تحدث ممثل الوكالة الاخ/ صابر حمادي مسؤول القطاع السمكي بالوكالة، الذي عبر عن شكر الوكالة لمنظمة بداية شباب لتنظيم وتنفيذ الفعالية

التكريمية، 

 

كما أوضح الأستاذ حمادي، أن ما تقوم به الوكالة هو واجب على كل الجهات العاملة ان تقدم المفيد والفاعل لتحسين المستوى المعيشي لأفراد المجتمع، وان من يستحق التكريم هم المستفيدون أنفسهم لأنهم هم يساعد الوكالة على تنفيذ مشاريعها بتعاونهم مع إدارة المشاريع والفرق الإستشارية التي تلازم المستفيدين من بداية قبولهم في المشاريع إلى أن يصل لمراحل متقدمة قد تصل لسته أشهر في بعض المشاريع.

بل وحتى الشباب الذين يشاركون في برامج التعلم والذين لدينا منهم كوكبة من برنامج التلمذة إمديست لمسنا منهم تفاعل وإيجابية وإلتزام لمدربيهم من موظفي الوكالة.

 

هذا وتحدث أحد المتدربين من برنامج التلمذة

أمديست، معبر عن شكره وتقديره لما يقدم لهم من معارف ومهارات سيكون لها الآثر البارز عليهم في حياتهم العملية مستقبلا.

 

وشكر الأخر موظفي الوكالة على تعاونهم ورحابة صدرهم لكل الإستفسارات وتسابقهم في إعطاءنا عصارة تجاربهم وخبراتهم، التي إنذهلنا من مقدار العمل الذي يقوم به موظفوا الوكالة من شباب عدن المؤهل والخبير في مجالات عملهم، فألف تحية وتقدير لهم.

هذا وقد عقب المدرب عبدالله الخراز مدير البرامج في بداية شباب أن عملكم مصدر إلهام لنا جميعا ، ونحن ممتنون لالتزامكم بمساعدة الشباب للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.

 

هذا وقد شارك في الحفل عدد من موظفي الوكالة والمتدربين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى