أخبار حضرموتمحليات

مديرية ساه تزف 80 عريساً وعروسة في مهرجان الزواج الجماعي الحادي عشر

8888
Aa

ساه ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية

زفت مديرية ساه ، مساء الأحد ، ثمانون عريساً وعروسة من أبنائها في النسخة الحادي عشر من مهرجان الزواج الجماعي وسط حضور رجل الخير والإحسان الشيخ محمد عمر بلغارات الجابري.

وفي مهرجان الزواج ألقى المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري كلمة هنأ من خلالها كوكبة العرسان وأولياء أمورهم بهذه المناسبة الفرائحية الكبيرة ، متمنياً لهم حياة زوجية مليئة بالمحبة والمودة.

وقدم المدير العام شكره وتقديره لرجل الخير والإحسان الشيخ محمد بلغارات على تبنيه هذا المشروع الخيري الكبير ، مثمناً جهود لجنة الزواج الجماعي على التحضير والإعداد الجيد لهذا الزواج.

وأوصى الشيخ بن عبودان كافة لجان الزواجات الجماعية بمديرية ساه إلى الجلوس لبحث إمكانية توحيد الزواجات في المديرية وتخفيف الأعباء على الجميع.

بدوره ألقى عضو اللجنة التحضيرية للزواج الأستاذ فضل عبدالله بافضل كلمة ، رحب فيها بكافة المشاركين من داخل وخارج مديرية ساه ، شاكرا في الوقت ذاته الداعمين والمساهمين في إنجاح فعاليات الزواج.

وتخلل مهرجان الزواج إقامة الزوامل الشعبية وقصيدتين شعريتين للشيخ عبدالله مبارك بن قعفان والشاعر محمد الحباني ، إضافة إلى فقرة تروي قصص من تراث الشاعر المرحوم سالم عبود باغوزة قدمها سليمان بافضل وعبدالمجيد باغوزة وأبريت ألفة ومحبة من أداء سيف بن سيف وكذلك تكريم المنتديات الشبابية المشاركة في الزواج.

وتواصلت فعاليات الزواج الجماعي بإقامة لعبة الشبواني عصرا بمشاركة عدة الشبواني بمنطقة الغرف ، فيما أختتمت الفعاليات ليلاً بجلسة الدان الحضرمي بحضور كبير لأبرز شعار الدان بوادي حضرموت .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى