مجتمع مدني

تدشن توزيع”523″سلة صحية وأدوات طباخة للأسر النازحة من والى #كرش القبيطة

8888
Aa

كرش ( حضرموت21 ) خاص – ماجد الطاهري

دشن الاستاذ عماد غانم مدير عام مديرية كرش والقبيطة يوم امس الأحد توزيع المساعدات المقدمة من مؤسسة الإستجابة الطارئة لعدد خمس مائة وثلاث وعشرون نازحا بالمديرية.

وفي التدشين الذي جرى صباح الاحد بمنطقة الشريجة وبحضور منسق المحافظ لشؤون المنظمات بالمحافظة الاخ عمر الصماتي وفريق المؤسسة العامل واعضاء من المكتب التنفيذي بالمديرية حيث تسلم عدد خمسمائة وثلاث وعشرون نازحا من والى المديرية مساعدات عينية عبارة عن سلال صحية إضافة الى أواني للطبخ المنزلي.

وأشاد غانم بتدخل مؤسسة الإستجابة الطارئة بالمديرية وما قدمته من مساعدات للنازحين الوافدين لها بسبب الحرب، وكذا بما ستقدمه المؤسسة من تدخلات ومشاريع أخرى في المجال الصحي مستقبلا، مبديا إستعداد قيادة السلطة المحلية للتعاون وتذليل الصعاب من أجل نجاح عمل فريق عمل المؤسسة في عموم المناطق المستهدفة.

وفي سياق منفصل وبمقر قيادة السلطة المحلية بكرش عقد الاستاذ عماد غانم مدير عام المديرية اجتماع مع لجنة المناقصة وذلك للوقوف على نتائج تقرير لجنة التحليل والمراجعة للبيانات المتعلقة بمظاريف المقاولين المتقدمين لتنفيذ اربعة مشاريع خدمية بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية، وتحديد الفائزين بشراء المظاريف وفق المعايير والشروط الملزمة.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتكليفات لإستكمال الإجراءآت القانونية ومن ثم البدء بتنفيذها.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى