اخبار المجلس الانتقالي

القيادة المحلية لانتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري العام الموسع للفصل الثاني من العام الجاري

8888
Aa

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحةالجنوبية تحت شعار “ترسيخ أسس الميثاق الوطني الجنوبي”عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة عاصمة محافظة المهرة، صباح اليوم السبت، اجتماعها الدوري العام الموسع للفصل الثاني للعام الجاري 2023م، بقاعة مقر القيادة المحلية لمجلس انتقالي المحافظة،برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ خالد طه سعيد.

وفي الاجتماع الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، وتحت شعار “ترسيخ أسس الميثاق الوطني الجنوبي”رحب خالد طه بالحضور اللافت مستعرضاً آخر مستجدات الأوضاع السياسية، مشيداً بنجاح اللقاء التشاوري للمكونات السياسية الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني الذي انعقد في العاصمة عدن وتوج بالتوقيع على الميثاق الوطني الجنوبي. ، مؤكداً ان التوقيع على الميثاق الوطني من قبل مكونات ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية يعد بمثابة خطوة متقدمة للإنطلاق نحو تحقيق هدف و تطلعات شعب الجنوب و تحديد ملامح دولة الجنوب الفدرالية المنشودة.

وخلال الاجتماع الذي حضرة عدداً من الشخصيات الاجتماعية عرضت رئاسة القيادة المحلية لمجلس انتقالي المديرية اربعة مرشحين لقبول الترشيح لمرشحين عن المديرية في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي .

وجرى في الاجتماع تصويت جماعي تم بتزكية كل من 1_ سالم محمد حزمي بلحاف .2_ محسن حسين علوي بن حفيظ بأغلبية ساحقة لتمثيل المديرية في الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

هذا واستعرض في الاجتماع تقرير إنجازات الهيئة خلال الفصل الثاني من العالم الجاري ورسم تصور مشروع خطط وبرامج الاشطه المقبلة.

خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات لما من شأنها تعزيز العمل التنظيمي و المؤسسي بانتقالي المديرية.

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى