خبر رئيسي

خلال اللقاء الموسع للمشايخ والأعيان بحضرموت.. اللواء “البحسني” انضمامي للمجلس الانتقالي بعد مشاورات مع الرئيس “الزُبيدي” لمواجهة خطورة المرحلة

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

 

القى اللواء فرج سالمين البحسني ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي كلمة في اللقاء الموسع مع لمشايخ والمقادمة والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمحافظة حضرموت.، رحب في مستهلها بزيارة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وأعضاء الجمعية الوطنية لحضرموت، مؤكدا أن تواجد أبناء الجنوب في المكلا يعد لحظة تاريخية فارقة.

 

وأضاف اللواء البحسني قائلا:” إن نجاح الحوار الوطني الجنوبي، وانضمامنا للمجلس الانتقالي الجنوبي، سيمثل إضافة للمجلس، لتوزيع جهود الحوار بين جميع القوى، فالجنوب بحاجة لكل أبنائه متخلصين من ترسبات الماضي”.

aser

 

 

 

وأكد نائب رئيس المجلس أن انضمامه لقيادة المجلس الانتقالي بعد مشاورات مع الرئيس الزُبيدي، لمواجهة خطورة المرحلة، فقضية الجنوب لا يمكن أن تنتصر إلا بوحدة الصف، وبإعلاء لغة المحبة والسلام، ونبذ خطاب الكراهية والعنف، منوها بأن ذلك كفيل بإيصال رسالة الجنوب للجميع.

 

كما أكد البحسني مكانة وحضرموت ودورها السياسي والثقافي والتنويري، مضيفاً بقوله :”حضرموت ستأخذ حقها، فلا خوف على حضرموت أبداً”.

 

 

 

وشدد اللواء البحسني على وجوب أن تمنح القيادة الثقة الكاملة لقيادة المرحلة، مشيرا إلى أنها ستعمل بكل جهد لإيجاد حل لأهم المشكلات التي يواجهها المواطنون.

 

 

 

وخاطب اللواء البحسني الحاضرين في ختام كلمته قائلا:” أمامنا عمل كبير وشاق، فبعد أن عانينا كثيرا في المراحل السابقة، علينا أن نؤسس لنظام شفاف وكفؤ، يبرز الكوادر ويعطيها الفرصة لكي تعمل”

اقرأ المزيد :

https://www.aden-tm.net/news/247729

 

حمل تطبيق الجوال اندرويد

https://goo.gl/QdJCxR

عدن تايم – نُبقيك مع الحدث 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى