أخبار حضرموتمحليات

الشيخ “بن عبودان” يستقبل مدير عام مؤسسة الكهرباء بوادي وصحراء حضرموت

8888
Aa

ساه ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية

استقبل المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، بمكتب فرع مؤسسة الكهرباء بمديرية ساه ، المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء بوادي وصحراء حضرموت الدكتور خالد محفوظ باحريش.

وهدف اللقاء الذي حضره المهندس عبدالله السري مدير فرع مؤسسة الكهرباء بمديرية ساه ، إلى مناقشة أوضاع الكهرباء في مديرية ساه والإطلاع على أبرز الصعوبات والعوائق التي تواجه فرع المؤسسة في المديرية.

وفي مستهل اللقاء ، رحب مدير عام ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري ، بمدير عام كهرباء وادي حضرموت والمرافقين له ، شاكرا لهم هذه الزيارة لتفقد أوضاع المديرية في جانب الكهرباء والجهود التي تبذل في التخفيف من معاناة المواطنين.

وتحدث الشيخ بن عبودان عن معاناة أهالي مناطق الرباب وبامعيبد والصاعقة وحرو بلهيج بمنطقة رسب من ضعف الكهرباء وعدم إيجاد حلول عاجلة في تنفيذ مشروع تقوية كهرباء تلك المناطق المتعثر ، متمنياً للدكتور خالد باحريش التوفيق في زيارته والخروج بنتائج طيبة تخدم مواطني المديرية.

وشدد المدير العام على ضرورة تمكين كوادر المديرية وشبابها المؤهلين من تولي زمام بعض الإدارات بما فيها الكهرباء ، داعياً إلى المزيد من الزيارات للوقوف على مشاكل واحتياجات المنطقة .

بدوره عبر مدير عام كهرباء وادي حضرموت الدكتور خالد باحريش عن ارتياحه بهذا اللقاء التي تطرق إلى الكثير من القضايا التي تهم خدمة المواطنين ، والتعرف على إيجابيات وسلبيات العمل في فرع المؤسسة بالمديرية ، مؤكداً بأن المؤسسة ستظل تبذل جهودها في إستقرار الخدمة بشكل أفضل للمواطنين.

رافق مدير عام كهرباء وادي حضرموت المهندس كرامة يسلم الصفواني مدير إدارة التوزيع بالمنطقة والمهندس حلمي يسلم بارماده مدير إدارة الرقابة الفنية بالمنطقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى