اخبار المجلس الانتقالي

انتقالي خنفر يستأنف توزيع السلة الغذائية للأسر الأشد احتياجا بالمديرية

8888
Aa

أبين (حضرموت 21) خاص

 

 

 

استانفت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر صباح اليوم  السبت ثاني ايام عيد الفطر المبارك الموافق 22 ابريل عملية توزيع السلة الغذائية للأسر الأشد احتياجا بالمديرية والمقدمة من اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

aser

وقال رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر العميد حسين ثابت جبران: نستأنف اليوم في ثاني ايام عيد الفطر المبارك عملية التوزيع السلة الغذائية التي تستهدف الأسر أشد احتياجا حسب الآلية المعدة مسبقا من قبل إدارة الشؤون الاجتماعية وعبر رؤساء المراكز .

 

مشيرا الى ان عملية الصرف تأتي في ظروف صعبة ومعقدة بعد تعرض المستودعات الغذائية المقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي في مدرسة ( الخنساء) بجعار لعملية نهب وسطو من قبل عناصر خارجة عن القانون ولكن هذه الاعمال لن تثنينا عن القيام بوجبنا تجاه اهلنا في مديرية خنفر الذين هم بامس الحاجة لهذه المساعدات الانسانية.

 

مؤكدا ان قيادة انتقالي خنفر سوف تسلك الاطر القانونية في محاسبة الجهات التي قامت بنهب مستودعات السلة الغذائية في مدينة جعار حتى ينالوا جزاءهم العادل.

 

 

 

مثمنا جهود اعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز الذين عملوا دون كلل في رفع المعاناة عن كاهل المواطن في المديرية واستانفوا العمل اليوم ثاني ايام عيد الفطر بتوزيع السلة الغذائية على المراكز التي لم تتمكن من استلام السلة الغذائية.

 

كما عبر رؤساء المراكز عن شكرهم وتقديرهم لقيادة انتقالي خنفر باستأنافها عملية الصرف في ثاني ايام عيد الفطر المبارك وكذلك القائمين على عملية التوزيع  متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية والأنسانية.

 

حضر  التدشين مدير إدارة الشهداء والجرحى العقيد حمود زين عاطف ونائبه محمد صالح الحروري والاستاذ علي الساكت عضو انتقالي المحافظة والاستاذ اكرم محسن هادي مدير الادارة الاقتصادية والاستاذ عبداللطيف هيثم  مدير ادارة حقوق الانسان والمحامي سالم باظروس مدير ادارة الشؤون القانونية والاستاذ عادل الجريري رئيس مركز انتقالي باتيس والش يخ علي الجعدي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى