أخبار حضرموتخبر رئيسي

الحملة الشعبية لشكر دولة الإمارات في حضرموت توجه دعوه للجماهيري لحضور الكرنفال البحري والحفل الغنائي بخور المكلا

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

 

 

أطلق القائمون على الحملة الشعبية لشكر دولة الامارات في حضرموت دعوة لكافة الجماهير الحضرمية لحضور الكرنفال البحري، و الفعالية الاحتفائية والحفل الكرنفالي والفني في الرابع والعشرين من أبريل 2023م .

 

 

aser

 

حيث دعا القائمون على الحملة أبناء حضرموت للمشاركة في الكرنفال البحري بخور المكلا، الذي سيقام برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، عصر يوم الاثنين القادم الموافق 24 أبريل 2023م .

 

 

 

كما دعوا كافة الجماهير لحضور الفعالية الاحتفائية والحفل الكرنفالي والفني، الذي سيبدأ بإطلاق الألعاب النارية الساعة الثامنة مساء يوم الاثنين القادم بساحة خور المكلا، احتفاءً بالذكرى السابعة لتحرير ساحل حضرموت، وتعبيرا عن وفاء الحضارم وعرفناهم بالمواقف البطولية والإنسانية لدولة الإمارات، تجاه أبناء حضرموت .

 

 

 

الجدير بالذكر أن فعاليات الاثنين القادم “يوم العزة والكرامة”، تأتي ضمن حملة شعبية دشنت يوم الخميس الماضي بنصب لوحات عملاقة ويافطات في مدن ساحل حضرموت، وفاء وشكر للأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً، الذين لعبوا ورا كبيراً في تدريب وتأهيل ودعم وبناء قوات النخبة الحضرمية، ومشاركتهم في معركة تحرير س احل حضرموت. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى