تقارير وتحقيقاتخبر رئيسيمحليات

تقرير مرئي صادم يقارن حاضر ومستقبل الطفولة في صنعاء وعدن

8888
Aa

(حضرموت21)خاص
تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي تقرير مرئي صادم يقارن حاضر ومستقبل الطفولة في صنعاء عاصمة مليشيا الحوثي، وعدن المحررة عاصمة الدولة الجنوبية.
وتضمن التقرير مشاهد مصورة لجرائم تعذيب الأطفال والاعتداء عليهم من قيادات ومشرفي مليشيا الحوثي، وتجنيدهم الزاميا، وحرمانهم من التعليم، ومحاكمتهم سياسيا وإعدامهم.
في المقابل أظهر التقرير كيف يتم احتواء الأطفال في عدن والاحتفال بأعيادهم السنوية، ودعم أنشطتهم التعليمية ومنافساتهم الرياضية، وإقامة رحلات ترفيهية للأطفال في الحدائق والمتنزهات العامة.
وتضمن التقرير صورا لوزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري وهو يكرم أطفال في يومهم العالمي، وتهدية طفلة وردة في احتفال رسمي في عدن.
كما ظهر في التقرير مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة حضرموت، (الساحل)، أحمد باظروس، وهو يجلس مع الأطفال في طاولة مستديرة في إحدى رياض الأطفال في المكلا وهم يستمعون إلى حديثه بانصات ويتكلمون معه بطلاقة وحرية تامة.
وأكد نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي استحالة القبول بالاستمرار في الوحدة اليمنية مع مليشيا طائفية ومذهبية، تدعي الحق الإلهي، وتدجن الأطفال بفكرها المتطرف، وتزج إلى المحارق، مؤكدين أن الجنوب حسم خياره بفك الارتباط عن صنعاء وأن أي تسوية سياسية ستتجاوز حقه في استعادة دولته مرفوضة وستفشل.
لمشاهدة التقرير الصادم أدخل الرابط أدناه..

https://fb.watch/jW-mNdhkRF/?mibextid=cr9u03

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى