اخبار عدن

#قائد قوات حرس #المنشآت يلتقي رئيس تحرير صحيفة 14 أكتوبر

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية بزيارة صحيفة 14 أكتوبر في العاصمة عدن حيث كان في استقباله الأستاذ محمد هشام باشراحيل رئيس تحرير الصحيفة.

وعقد العميد أحمد بن عفيف والأستاذ محمد باشراحيل اجتماعا جرى خلاله مناقشة عدد من المواضيع المتصلة بعمل قوات حرس المنشآت وصحيفة 14 أكتوبر وفي مقدمتها جهود تأمين مقر ومرافق الصحيفة.

وأكد بن عفيف أن الصحافة والإعلام هي لسان الشعب والسلطة الرابعة ويجب الاهتمام بها وتطوير أساليب العمل نحو تعزيز الدور الإعلامي بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وأشار إلى أن الإعلام الجنوبي يشهد صحوة واهتمام من قبل القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وقد تمثل ذلك بانعقاد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في العاصمة عدن.

وأشاد العميد أحمد بن عفيف بالدور الذي تقوم به صحيفة 14 أكتوبر بقيادة الأستاذ محمد باشراحيل مبديا استعداد قوات حرس المنشآت للتعاون لتأمين مرافق الصحيفة.

aser

من جانبه قدم الأستاذ محمد هشام باشراحيل الشكر للعميد أحمد بن عفيف على اهتمامه وجهوده في قيادة قوات حرس المنشآت الحكومية مشيدا بدور القوات في تأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في العاصمة عدن ومحافظة لحج.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى