أخبار حضرموتخبر رئيسي

أمسية رمضانية في الواسطة جمعت شيوخ ونخب حضرموت المطالبون بإسناد الشؤون الإدارية والأمنية والعسكرية لأبناء حضرموت

8888
Aa

الواسطة (حضرموت 21) خاص 

 

أقيمت، مساء اليوم الأحد في منطقة الواسطة بوادي حضرموت، في بيت الشيخ/ مرعي التميمي العامر بالكرم والوجود مأدبة إفطار وأمسية رمضانية جمعت شيوخ ونخب حضرموت الذين طالبوا بإسناد الشؤون الإدارية والأمنية والعسكرية لأبناء حضرموت .

 

وقد رحب الشيخ/ مرعي التميمي بالحضور، مهنأهم بالشهر الفضيل، ومشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها الشيوخ والوجهاء والنخب في إيصال صوت الحق الحضرمي إلى المجتمع الدولي لاستتباب الأمن والاستقرار في الوادي والصحراء وإحلال قوات حضرمية في الوادي .

 

aser

الحضور في الأمسية أكدوا أن مطالب أبناء حضرموت لن يتم التنازل عنها، وأن المشائخ والأعيان والوجهاء والنخب في حضرموت هم في مقدمة الصفوف الأولى للشعب الحضرمي حتى يتم انتزاع حقوقه .

 

أطياف المجتمع الحضرمي الحاضرة أكدت توحيد الصف الحضرمي؛ لمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه حضرموت في المرحلة المقبلة، وبينت أن التقارب والتلاحم الحضرمي سيتجاوز أي فتن ومكائد تريد الإضرار بالأرض والإنسان، رافضة في الوقت ذاته العادات الدخيلة على المجتمع الحضرمي وأي تجاوزات إدارية في كل شبر بحضرموت.

 

حضر الإفطار نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت الشيخ/ كرامه سالم الصقير، ونائب كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب الأستاذ/ رجب ناصر يادين وعدد من القيادات السياسية والاجتماعية والإعلامية بحضرموت.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى