أخبار سقطرى

محافظ سقطرى وأمين عام منظمة هاد يدشنان المرحلة الأولى من المساعدات الغذائية الممولة من برنامج الأغذية العالمي

8888
Aa

سقطرى (حضرموت 21) خاص 

 

   دشنا محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي وأمين عام منظمة العون الإنساني والتنمية (هاد) الدكتور عبدالحليم ضيف الله، توزيع المساعدات الغذائية للمرحلة الأولى للعام 2023م المقدمة من برنامج الأغذية العالمي للأسرة المستهدفة في المحافظة . 

 

  وأشاد المحافظ الثقلي بما يقدمه برنامج الأغذية العالمي من مساعدات إنسانية التي تساهم في تخفيف الآعباء عن إهالي الأرخبيل من الأسر الأشد ضعفاً وإحتياجاً، معبراً عن تقديره العميق لدور منظمة العون الإنساني والتنمية المنفذة للمشروع في سقطرى. 

ودعا الثقلي الجهات الممولة إلى توسيع الإستهداف وإستيعاب أسر إضافية بحاجة الى تدخل عاجل من الجهات المانحة .

aser

 

وقال: أمين عام منظمة هاد المكتب الرئيسي عبد الحليم ضيف الله، بأن إدارة هاد تنتهز الفرصة للتعبير عن إمتنانها للشركاء في برنامج الأغذية العالمي وكذلك السلطات المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي، على الحضور وتشريفهم هذا التدشين.  

وأشار ضيف الله الى إن الزيارة تأتي لتقييم عمل المنظمة في المحافظة والوقوف على الإجراءات القياسية المتبعة في جميع الأنشطة ومن ثم كيفية أتباع اليات لتطوير وتحسين عمل المنظمة. 

 

حضر التدشين وكيل المحافظة رائد الجريبي، مدير عام الشرطة العميد محمد الدكسمي و المدير القطري مكتب اليمن منظمة هاد الطيب عمر محمد سعيد و مدير البرامج منظمة هاد مكتب اليمن الدكتور سالم الشنقبي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى