إفتتاحية الصباحاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسي

رحيل بحجم وطن

8888
Aa

(حضرموت21) الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

بطل المواجهات والجبهات وساقي السم الزعاف لأعداء الجنوب الذين لطالما سولت لهم أنفسهم محاولة التسلل نحو الجنوب وإعادة احتلاله والهيمنة عليه، الفقيد اللواء صالح السيد رمز المواجهة والتصدي والرجل الصلب الذي لم تنل منه المفخخات والقنابل الغادرة ومحاولات الاغتيال المتكررة التي دائما ما تمارسها قوى المحتل وأذرعها الإرهابية والإخوانية.

حمل الراية وصال وجال في كل بقعة يتمركز فيها العدو اليمني الغاصب على أرض الجنوب غير آبه بما قد تؤول إليه الأحداث والمصير، علق كفنه على يده اليمنى، وفي اليسرى حمل راية النصر والدولة والنجمة الحمراء، راية العزة والكرامة، كان مؤمنا بالمستقبل متيقنا بحتمية النصر وما ستؤول إليه مآلات الثورة الجنوبية الباسلة التي انطلقت شرارتها في العام 2007 ولن تتوقف إلا باستعادة الوطن والدولة.

وجع الفقد والفراق مؤلم والخسارة جسيمة، لكن الرجال لا تموت، والجنوب أرض ولادة بالرجال، وستنجب مليون صالح السيد وأكثر، وسيسقى كل من تسول له نفسه التفكير بالغزو والاحتلال بالسم الزعاف الذي طالما سقاه اللواء صالح السيد للمحتلين ومن يحاولون العبث بالجنوب ومقدراته، غير أن اللعبة لم تنته بعد، وفي وقت تموج به الساحة الوطنية الجنوبية بالأحداث نقول للأعداء: لن تمروا .. فهناك مليون صالح السيد في انتظاركم.

https://www.facebook.com/100078748497400/posts/pfbid0S3x8yPeg27fzPSNmmFMpQBJXmcPCiAPMTGRAJbkVnbrykNQ1qUpbSKKLVZPKCTu1l/?mibextid=cr9u03

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى