أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليمحليات

الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي وصحراء #حضرموت تنعي القائد صالح السيد

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

{الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهم مصِيبَةٌ قَالوا إِنَّا لِلَّـهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ} صدق الله العظيم.

بحزن وألم بالغين وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، ننعي إلى أبناء شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج، القائد البطل، والمناضل الجسور اللواء الركن صالح أحمد السيد أركان القوات البرية الجنوبية، قائد ألوية الدعم والإسناد، مدير أمن لحج، الذي فاضت روحه إلى بارئها فجر اليوم الخميس، إثر ذبحة صدرية مفاجئة ألمت به، بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية.

وبهذا المصاب الجلل تعبر الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت عن أحر تعازيها للرئيس/عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية كما تعرب الهيئة عن تعازيها مواساتها لأسرة الفقيد وأقاربه ومحبيه وكافة الشعب الجنوبي في رحيل أحد القادة العسكريين الجنوبيين الذين تشهد لهم ساحات النضال والمواجهة ضد المحتل الغاصب.

لقد كان الفقيد قائدا عسكريا نموذجيا وفارسا صلبا، واجه المحتلين للجنوب بكل قوة وصلابة وأدى واجبه الوطني بجدارة واقتدار، كما يعد ايقونة عسكرية نادرة وملهمة للأجيال وسيكتب التاريخ نضاله واستبساله بماء الذهب.

وبهذا المصاب الجلل نسأل الله العظيم أن يلهم أهله وذويه ومحبية،وأبناء الشعب الجنوبي ،الصبر والسلوان ويتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويتقبله في عداد الصالحين من عباده ويسكنه الجنة برحمته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى