أخبار حضرموتمحليات

وكيل المحافظة يتفقد الأضرار بعقبة عشعش ويطلع على أعمال صيانة الخط الدولي بمديرية ثمود

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية حضرموت-الوادي والصحراء

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، ومعه وكيل محافظة حضرموت الحكم سالم بن شرمان، ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الصحراء، الشيخ محمد بن جربوع، اليوم، عقبة عشعش بمديرية ثمود.

حيث وقف الوكيل والوفد المرافق له على الأضرار التي حدثت بالعقبة والتي تعيق حركة التنقل في الخط الدولي الرابط بين الجمهورية اليمنية وسلطنة عمان متسسبة في العديد من الحوادث، مستمعين من مدير عام مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق بوادي وصحراءحضرموت، الدكتور علوي بن يحيى عن أبرز المعالجات والتدخلات العاجلة الممكنة لصيانة وترميم العقبة.

كما أطلع وكيل المحافظة على أعمال صيانة خط ثمود تريم الدولي الذي ينفذه صندوق صيانة الطرق والجسور بوادي وصحراء حضرموت بتمويل من الصندوق بالمركز الرئيسي بعدن ضمن مشروعه لصيانة الطريق الدولي رماه ثمود تريم العبر.

ووجه الوكيل العامري بسرعة نزول فريق من المختصين بمكتب الاشغال لرفع الدراسات الخاصة بالصيانة، والتعجيل في البدء بأعمال صيانتها، حاثاً الأخوة في صندوق صيانة الطرق على الإستمرار في أعمال الصيانة بخط رماه ثمود تريم العبر، والدفع بسرعة إنجاز العمل فيه لما له من أهمية كخط دولي يغذي ما يقارب ثلثي محافظات الجمهورية بإحتياجاتها.

رافق وكيل المحافظة مدير عام مديرية ثمود رزيق المنهالي، ومدير عام مديرية السوم أنيس السماحي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى