أخبار سقطرى

#المحافظ الثقلي يدشن صرف #مستحقات مستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية الدورة الـ15

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

دشن محافظ سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي، يوم الإربعاء، عملية صرف مستحقات المستفيدين من صندوق الرعاية الإجتماعية، الدورة 15 من مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة، بتمويل من البنك الدولي وتنفيذ منظمة اليونيسيف.

وفي التدشين، وجه المحافظ الثقلي مدير الرعاية الأجتماعية في المحافظة بتسهيل كافة إجراءات الصرف، والعمل على تهيئة الأجواء ومعالجة الصعوبات التي تواجه مواقع الصرف لضمان وصول المستحقات لمستحقيها، مؤكدا استعداد السلطة المحلية لتقديم كل من شأنه أن يساعد انسيابية عملية الصرف .

من جانبه أوضح مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة فائز محمد السومحي، أن عملية الصرف تتم في ثلاثة مواقع (بفرع صندوق الرعاية الإجتماعية ، ومنطقة موري ، مدينة قلنسية) وستستمر إلى نهاية الشهر الجاري، لافتا إلى أن إجمالي عدد المستفيدين يبلغ 6500 مستفيدا ومستفيدة.

وأشار السومحي إلي أن عملية الصرف سبقتها برامج التوعية عبر النزولات الميدانية التي نفذتها فرق التيسير الميداني، بالإضافة إلى إشراف السلطة المحلية بالمحافظة، وكذا إطلاع ممثلي المجتمع المدني والمستفيدين بأهداف المشروع وآلياته، وتعريفهم بخطط الصرف المعدة مسبقاً لتحديد أماكن ومواعيد الصرف لكل مستفيد.

حضر التدشين وكيل المحافظة رائد الجريبي ومدير عام مكتب المحافظ فهمي علي ابراهيم و ضابط التيسير مديرية حديبو ناظر سالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى