أخبار سقطرى

محافظ #سقطرى يكرم عدد من العاملات #الصحيات بالتزامن بأحتفال المرأة بيومها العالمي

8888
Aa

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

نظمت إدارة تنمية المرأة بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان محافظة سقطرى يوم الاربعاء حفل تكريم عدد من العاملات في مجال الرعاية الصحية للأم والطفل وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة التي تصادف الثامنة من مارس من كل عام .

وفي حفل التكريم أشاد المحافظ الثقلي بجهود إدارة تنمية المرأة والطفل بمكتب الصحة العامة والسكان على تنظيم هذا الحفل التكريمي للأعتراف بجهود العاملات الصحيات في خدمة مجتمعهن وتقديم الرعاية الصحية للأم والطفل طيلة الفترة السابقة .

وبارك المحافظ الثقلي للعاملات تكريمهن بهذا المناسبة العالمية والذي يأتي تتويجاً لاخلاصهن وتفنيهن بعملهن بشكل مستمر . وحث الثقلي العاملات على بذل مزيدا من الجهد والعطاء تجاه مجتمعهن في المحافظة.

وقال مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان سعد عامر بن ماجد ، أن المكتب يحرص على دائما على استغلال مثل هذا المناسبات لتكريم عماله المبرزين ، وأشار بن ماجد أن المرأة بمكتب الصحة لها دوراً مهماً بمختلف الجوانب التوعوية والرعاية الصحية الأولية والخدمات الصحية ولها اسهامات كبيرة في نجاح العمل الصحي.

وكانت مديرة إدارة تنمية المرأة بمكتب الصحة زينب السعدي، قد القت كلمة ترحيبية في مستهل الحفل ، وبينت أن الاحتفالية تم تنظيمها تقديراً لخدمة المرأة ومشاركتها في ميادين الحياة المجتمعية والمحلية ، داعية الى تمكين المرأة وتشجيعها في العمل والقيادة والمشاركة في تنمية وخدمة وطنها .

aser

إلى ذلك كرم المحافظ الثقلي ومعه الوكيل الجريبي ومدير الصحة بن ماجد عدد 30 عاملة في الرعاية الصحية للأم والطفل بالشهادات التقديرية والحوافز المالية.
كما شهد الحفل تكريم المحافظ الثقلي بدرع الشكر والتقدير لجهوده ودعمه للمرأة في المحافظة ،

حضر التكريم مدير عام مكتب المحافظ فهمي الثقلي، ومدراء الادارات الصحية في بمكتب الصحة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى