مجتمع مدني

#مدير عام #تريم يترأس أجتماع بعقال الاحياء السكنية بمديرية تريم

8888
Aa

تريم ( حضرموت21 ) إدارة الإعلام والعلاقات العامة بديوان السلطة المحلية

ترأس مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي الأستاذ حسن جعفر مولى الدولية،إجتماع عقال الاحياء السكنية بمديرية تريم.

بداية الاجتماع رحب مدير عام مديرية تريم الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة، بالحاضرين، شاكراً لهم تلبية الدعوة، لمناقشة الأمور المتعلقة بالاحياء السكنية بمديرية تريم.

واستغرض مدير محطة تاربة فهمي العامري والتي تمون محطته اربع مديريات تريم والسوم وساه وغيل بن يمين، واليه توزيع مادة الغاز، وتحدث بأنه انخفض التموين خلال الفترة الماضية من48 مقطوره في الشهر الي 6 مقطورات، واشار الي ان التوزيع يتم بشفافيه وفق الالية المتفق عليها مع شركة الغاز، وحول النقص طالب السلطة المحليه بمتابعة الجهات المعنية والبحث عن الفاقد.

واستمع الاجتماع من عقال الاحياء الي ملاحظاتهم ومقترحاتهم التي اجمعت كلها علي معاناتهم في ظل نقص وعدم استمرار التوزيع الذي يسبب لهم الاحراجات، واكدو انهم على استعداد للوقوف بجانب السلطة المحلية، للمطالبة بحق المواطنين في عدالة توزيع مادة الغاز.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على تشكيل لجنة من العقال لمساندة السلطه في متابعه الجهات العليا وكذا مناقشة الغاز الاسعافي الذي كان يرفد المديريه من محطة صليله.

aser

وناقش اللقاء بحضور مدير الاشغال العامة والطرق المهندس ماجد باجهام الى ضرورة تعاون عقال الاحياء بشأن ظواهر البناء العشوائي، خاصة في مجاري السيول والابلاغ عنها مباشرة.

واوضح مدير عام مديرية تريم لعقال الاحياء الالية التي تم الاتفاق عليها بشان اجراءات خدمات الكهرباء والمياه للبيوت وضرورة تراخيص البناء وتعميد الوثائق لدى الجهات المعنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى