محليات

صندوق الطرق يوقع اتفاقية تأهيل طريقي كبت _باتيس بابين

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

 

جرى في العاصمة عدن بمكتب الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق توقيع عقد مشروع تأهيل طريق كبت _ باتيس بمديرية خنفر في محافظة أبين بتمويل ذاتي من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ عدن. .

 

وفي مستهل التوقيع جرى النقاش حول الاحتياجات والمتطلبات لمديريات محافظة أبين من تدخلات الصيانة للطرق وتأهيلها واستعراض اهم الطرق الحيوية والاسترايتجية الرابطة بين مديريات المحافظة الذي يعاني من صعوبة المرور بها أهالي ومواطني مناطق مديريات خنفر والمناطق المجاورة.

aser

 

ونوه المهندس معين الماس رئيس مجلس إدارة الصندوق على أهمية استشعار المسؤلية وتكاثف الجهود في تنفيذ مشاريع مستدامة لشبكة الطرق في المحافظة .. مؤكدا حرص الصندوق في استهداف الطرق والعمل على صيانتها .

 

من جانبه أشار الأمين العام لمحافظة أبين الاخ مهدي الحامد إلى مايمثله المشروع من أهمية كبيرة في خدمة المواطنين في تسهيل تحركاتهم على الطريق الحيوي كبت _باتيس والذي يربط بين مناطق المديرية .. شاكرا جهود الصندوق في تداخلاته الكبيرة لاصلاح الطرق .

 

وبدوره قال مدير عام مديرية خنفر مازن بالليل اليوسفي أن طريق كبث_ باتيس يعد مشروع استراتيجي هام لما يقدمه من خدمة كبيرة للمواطنين لربطه مديريات عدة في محافظة أبين بالمحافظات المجاورة .

 

وجرى توقيع العقد بحضور الاخ مهدي الحامد امين عام محافظة أبين والاخ مازن بالليل مدير عام مديرية خنفر خالد الحميقاني مدير عام الأشغال العامة في أبين والاخ ياسر العمودي مدير عام مديرية رصد ومنسقي المشاريع ، على عقد مشروع الصيانة مع الجهة المنفذة ” مؤسسة المجد للمقاولات “.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى